محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ بني سويف يوجه بسرعة إصلاح خط المياه الرئيسي بعد كسره بمنتصف المدينة

هاني عبد الجابر محافظ بني سويف
هاني عبد الجابر محافظ بني سويف

قام المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف، اليوم، بإصدار تعليماته بسرعة إصلاح خط المياه الرئيسي بشارع 23 يوليو بمنتصف مدينة بني سويف، عقب تعرض الخط المياه لكسر مفاجئ، صباح اليوم الاربعاء، نتج عنه تجمع كميات من المياه ببعض المناطق التي يغذيها الخط.

جاء هذا عقب تلقيه، إخطارًا من غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة، بوجود كسر مفاجئ في خط المياه الرئيسي قطر 10 بوصة بشارع 23 يوليو أمام مسجد عوض عريان بمدينة بني سويف.

وعلى الفور، قام بتكليف مسؤولى شركة المياه والوحدة المحلية، باتخاذ اللازم نحو سرعة إصلاح الكسر بالتنسيق والمتابعة مع إدارة الأزمات بديوان عام المحافظة. كما كلف السكرتير العام المساعد تامر أبو النجا، بمتابعة  الإجراءات التي تقوم بها الجهات المختصة من شركة المياه والوحدة المحلية والمرور، والتي تضمنت قيام شركة المياه بغلق المياه عن الخط، والدفع بسياراتها لسحب المياه، وتوجيه طاقم فني وعمال للموقع.

وبالتالي، انتقلت قيادات شركة مياه الشرب والصرف الصحي إلى موقع العُطل، وجاري أعمال الحفر لاستبدال الجزء التالف والمكسور من الخط، والتنسيق بين الوحدة المحلية والمرور لعمل التعديلات المرورية اللازمة، لتمكين شركة المياه من سرعة سحب المياه وتجهيز الموقع لإصلاح الكسر وإعادة ضخ المياه.