رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

اختيار ماجي أنور لرئاسة مهرجان الفيلم العالمي

وقع اختيار المنتج البريطاني كارل توني رئيس مهرجان الفيلم العالمي international film festival، على المنتجة والمخرجة ماجي أنور لتكون المستشار الرسمي والموزع المعتمد لافلام المهرجان والذي يقام باربعة مدن عالمية مختلفة وهم لندن ومدريد ونيس وميلانو.

وأعلن كارل عبر الموقع الرسمي للمهرجان التعاون رسميا مع ماجي لتكون المنسق الوحيد والجهة الخاصة بتوزيع أفلام المهرجان حول العالم، بالإضافة إلى كون شركتها ماجيكا هاوس الجهة الوحيدة للتواصل مع المهرجان من العالم العربي بشكل خاص.

ومن جانبها، عبرت ماجي عن سعادتها بمنصبها الجديد مؤكدة أنها شهادة تعتز بها من مجموعة من السينمائيين العالميين، موضحة ان هناك دولة رابعة يسعى المهرجان لاقامة فعالياته بها خلال الأسابيع القادمة لأول مرة وهي ستكون دولة بلجيكا، وتعمل ماجي حاليا مع ادارة المهرجان على تنسيق إقامة الفعاليات القادمة واختيار الأفلام المشاركة.

يذكر أن إدارة مهرجان مدريد السينمائي الدولي كانت قد أعلنت منذ أيام عن اختيار ماجي للمشاركة ضمن أعضاء لجنة تحكيم الدورة الثامنة للمهرجان والتي ستقام في الفترة من 9 إلى 19 أغسطس المقبل. 

ومن المقرر أن تتضمن لجنة التحكيم عدد كبير من السينمائيين البارزين في مختلف دول العالم، ومنهم الفنانة البريطانية ريبيكا جرانت.