تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء.. تحرير (187) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة ضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام بمديريات أمن ”أسيوط- أسوان- دمياط” ضبط كمية من أقراص الكبتاجون المخدرة بحوزة تشكيل عصابى بالقليوبية بقصد الإتجار مواصلة جهود الأجهزة الأمنية فى مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها مدير كلية الدفاع الوطني التنزاني و (٢٣) دارس من إفريقيا فى ضيافة وزارة الري الولايات المتحدة توافق على سحب قواتها من النيجر حزب الله يستهدف 6 مواقع لجيش الاحتلال في القطاعين الشرقي والغربي من جنوب لبنان استشهاد 7 فلسطينيين في غارة إسرائيلية على حي تل السلطان برفح جنوبي غزة 3 وجهات محتملة لـ«ناتشو» بعد الرحيل عن ريال مدريد مرموش ضمن المرشحين للتشكيل الأفضل في الدوري الألماني مجلس الوزراء: طرح السكر بسعر 27 جنيها للكيلو كان أمرا مؤقتا صندوق النقد يتوقع خروج الاقتصاد الأوروبي من الأزمة رغم التحديات
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

مخالفات جسيمة في مسابقة الرائدات الريفيات بصحة سوهاج

ظهور قرية ونجاح مرشحات لم تكن موجودة في كشوف الاختبارات كشف مصدر مطلع بمديرية الصحة بسوهاج عن حدوث مخالفات جسيمة في مسابقة الرائدات الريفيات بسوهاج لعام 2019، وخاصة في مركز ساقلتة .

وقال المصدر، إن المديرية أعلنت عن مسابقة الرائدات الريفيات في 11 مركزا وهم طما، وطهطا، المراغة، جهينه، اخميم، ساقلتة، سوهاج، جرجا، المنشاة، البلينة، دار السلام.

وأضاف المصدر أن مديرية الصحة بسوهاج أعلنت عبر موقعها الرسمي أن مركز ساقلتة لا يوجد به عجز الا في وحدة صحة نجع الساقية، ولم يتم إدارج أي مرشحات سوي فتاة واحدة للتقدم للاختبارات بمركز ساقلتة بأكمله. وأكد المصدر أن وحدة صحة البوحة بالطوايل الغربية بمركز ساقلتة لم تكن ضمن القري التي تم الإعلان عنها في المسابقة ، إلا انه تفاجأ بوجود اسم جزيرة البوحة في كشوف الناجحين في المسابقة، وتم إدراج اسم بنت لم تتقدم للامتحان وهي ابتهال محمد عبدالعال من قرية البوحة مركز ساقلتة.

والغريب في الأمر أن قرية نجع الساقية مركز ساقلتة تقدمت لها فتاة واحدة وتدعي زينب هاشم حسني فراج، إلا أنه تم إدراج اسم أخر غيرها في كشوف الناجحين وتدعي حسناء عصام السيد .

وأكد الأهالي في عدد من قري سوهاج أن المسابقة شابها عدد من المخالفات الجسيمة، مطالبين الجهات المسئولة بالتحقيق في الواقعة.

وطالب الأهالي الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، بالتدخل العاجل والتحقيق في المخالفات حتي لا تضيع حقوق أبنائهم. كما قرر عدد كبير من الأهالي التقدم بشكوي للنيابة العامة والجهات الرقابية لتحقيق في هذه المخالفات