«الطاقة الذرية» تعرض 18 بحث جديد بندوة دولية حول تفاعل النيوترونات مع النوى وتطبيقاتها وزير التعليم يكشف ضوابط تصحيح الأسئلة المقالية بـ«امتحانات الثانوية العامة» ضبط شخصين بالجيزة تخصص نشاطهما الإجرامي في تصنيع المواد المخدرة والإتجار بها مواصلة جهود الأجهزة الأمنية فى مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها ضبط مئات المخالفات المرورية اليوم الجمعة نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات نتائج جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم الإتجار فى المواد المخدرة الحكومة تنفي عمل الموظفين «أون لاين» الأحد من كل أسبوع خدمات مرورية تزامناً مع توصيل الصرف الصحى لأرض المسبك الآلى بجنوب مدينة نصر 900 حملة للتأكد من شغل المستفيدين لشقق الإسكان الاجتماعي مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون وزير التنمية المحلية يعلن بدء المرحلة الثالثة والأخيرة من الموجة الـ٢٢ لإزالة التعديات
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

نجم برنامج «SNL بالعربي» يحتفل بأول مولود له

محمود الليثي
محمود الليثي

نشر الفنان محمود الليثي نجم برنامج «SNL بالعربي»، صورة يده، وهو يمسك بيد زوجته التي تمسك بيد مولودهما، معلنًا قدوم المولود الأول لهما.

وعلق محمود الليثي، على الصورة قائلًا: «اللهم لك الحمد .. ربنا رزقني بـ"يونس محمود الليثي" .. أحلى هدية من ربنا.. بشكر مامته اللي تعبت كتير واتحملت فترات صعبة جدا واتحملت عدم وجودي جنبها لفترة كبيرة .. وبدعو ربنا يقومها بالسلامة».
يذكر أن آخر أعمال محمود الليثي الليثي الفنية كان مشاركته في مسلسل «الزوجة 18» للفنان حسن الرداد، والذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي.

الزوجة الـ18 "تأليف محمد أبو السعد، خالد أبو بكر، وليد أبو المجد، وأشرف على الكتابة أمين جمال وإخراج مصطفى فكري.

ويشارك حسن الرداد، البطولة مجموعة من الفنانين هم سلوى خطاب، ناهد السباعي، شيماء سيف، هيدي كرم، محمود البزاوي، محمود الليثي، كوكي، إيناس كامل، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف، من إنتاج ممدوح شاهين.