رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

وا إسلاماه

تكليف إعلام الأزهر بتولي تنظيم مؤتمر قادة التعليم العالي في إفريقيا

مؤتمر قادة التعليم العالى بإفريقيا
مؤتمر قادة التعليم العالى بإفريقيا

أكد الدكتورغانم السعيد، عميد إعلام الأزهر، أن إدارة الجامعة برئاسة الدكتور محمد المحرصاوي، أسندت إلى الكلية تنظيم مؤتمر التعليم العالي لأفريقيا.

وكتب "السعيد"، عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك": "تتوجه إدارة كلية إعلام بنين -العميد والوكيل- بخالص الشكر والامتنان إلى معالي رئيس الجامعة، وسيادة النائب الأستاذ الدكتور يوسف عامر، على ثقتهما الغالية في تميز واحترافية أبناء كلية الإعلام من أعضاء هيئة تدريس، وطلاب، من خلال إسنادهما إلى الكلية الجانب الإعلامي في مؤتمر التعليم العالي لأفريقيا بكل إحداثات وفعالياته".

وأضاف عميد إعلام الأزهر: "وإدارة الكلية يسعدها ويشرفها هذا التكليف، كما يسعدها أن تكون هي إحدى الكليات المختارة لزيارة وفد الجامعات الإفريقية، أثناء عقد المؤتمر، فإنها تعلن عن تشكيل لجنة للقيام بهذه المهمة برئاسة الدكتور رمضان إبراهيم، وعضوية أعضاء الهيئة المعاونة بالمركز الإعلامي الأساتذة (حسام شاكر ، محمد أبو زهرة ، محمد خليفة ، سامح شراقي ، إسماعيل بسيوني ، هاني يونس ) والأستاذ حامد سعد".

وأشار الدكتور غانم السعيد: "إلى أنه سيشارك في التغطية الإعلامية، على مدار الساعة عدد كبير من طلاب الكلية، وطالبات قسم الصحافة والإعلام بكلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بالقاهرة، الذين تركوا إجازاتهم الصيفية، واستجابوا لتكليفات إدارة الجامعة بكل حب وانتماء".

يذكر أن مؤتمر "قادة التعليم العالى بإفريقيا"، سيقام فى الفترة من 8 إلى 11 يوليو الحالي بمركز الأزهر الدولي للمؤتمرات، بعنوان "دور مؤسسات التعليم العالي في تعزيز إستراتيجية التعليم العالي بالقارة الإفريقية".

موضوعات متعلقة