رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

عمومية اتحاد الكرة تطالب «سويلم» بتقديم استقالته

 بدأت عدد من الأصوات داخل الجمعية العمومية باتحاد الكرة تطالب بضرورة تقدم ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة باستقالته علي خلفية فضيحة خروج منتخبنا الوطني من دور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية بعد الخسارة أمام جنوب افريقيا أمس بهدف دون رد.

وقالت مصادر داخل الجمعية العمومية إن رحيل ثروت سويلم يبقي أمرا ضروريا خاصة بعد استقالة مجلس إدارة اتحاد الكرة كاملا برئاسة هاني أبوريدة، مؤكدة أن سويلم يبقي أحد رجال مجلس أبوريدة، ومن ثم فإن رحيله يبقي مطلبا شرعيا في ظل ضرورة التخلص من مجلس أبوريدة ورجاله بعد فضيحة الخروج من أمم إفريقيا علي ملعبنا ووسط جماهيرنا.

وأشارت المصادر إلي أن مجلس أبوريدة سيواصل إدارة منظومة اتحاد الكرة من الخارج من خلال ثروت سويلم وسيتحكم في مجريات الأمور تماما خلال تواجد ثروت سويلم في منصبه وفقا للوائح حتي موعد انعقاد الجمعية العمومية الجديدة لانتخاب المجلس الجديد.

َوذكرت المصادر أن مجلس أبوريدة سيتمكن من إدارة الانتخابات الجديدة من خلال سويلم ومن ثم تبقي مطالبه بالرحيل مطلوبة بشدة لانقاذ ما يمكن إنقاذه في مستقبل الكرة المصرية.

وأشارت إلي أن سويلم لا يصلح لإدارة منظومة الكرة المصرية خاصة وانه يبقي عنصر محوري في مجلس أبوريدة المستقيل ومن ثم يبقي قرار التخلص منه مطلبا من قبل عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية للجبلاية.