رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

في ذكرى رحيله الـ13 ...تعرف على أشهر الأعمال الغنائية لعبد المنعم مدبولي

عبدالمنعم مدبولي
عبدالمنعم مدبولي

تحل اليوم الذكرى الثالثة عشر على رحيل "بابا عبده" الفنان الكبير عبد المنعم مدبولي، الذي رحل عن عالمنا في التاسع من شهر يوليو لعام 2006.

وقد اشتهر عبد المنعم مدبولي بأعماله الكوميدية في التليفزيون والسينما والمسرح، ولم يكتفي بالتمثيل فحسب وإنما قدم عدد من الأغاني التي مازالت تحظى بحب الجمهور.

الأعمال الغنائية لعبد المنعم مدبولي

فيلم الحفيد

يأتي هذا الفيلم على رأس أعمال الفنان عبد المنعم مدبولي وخاصة وأنه يناقش ويقدم حال الأب المصري الذي يتحمل الأعباء المادية الكثيرة لرعاية أسرته، وقدم مدبولي في هذا الفيلم أغنية السبوع "حلقاتك برجالاتك" التي تعتبر من أشهر أغاني المناسبات في المجتمع المصري وشاركه في الأغنية الفنانة الراحلة كريمة مختار.

مسرحية ريا وسكينة


تعتبر هذه المسرحية من أشهر الاعمال الفنية التي قدمت عن قصة ريا وسكينة سواء في الدراما أو السينما أو المسرح، وشارك الفنان عبد المدبولي الفنانة الراحلة شادية في تقديم أغنية "حبك جننا  يا اسمك ايه".

أغاني الأطفال

استطاع الفنان عبد المنعم مدبولي في جذب جميع الفئات من الجمهوره له بما فيهم الأطفال من خلال أعماله التي استهدفتهم وكان من أشهر الأغاني التي قدمها لهم أغنية"توت توت" مع الفنانة هدى سلطان في مسلسل" لا يا ابنتي العزيزة".

كما قدم أغنية"الشاطر عمرو" في مسلسل أبنائي الأعزاء.