أمريكا وكندا وبريطانيا تفرض عقوبات جديدة على إيران بإدارة كيان تعليمى وهمى بقصد النصب والإحتيال على المواطنين) الدوري الإنجليزي يكشف خريطة الموسم القادم بالكامل ويفجر مفاجآت بالجملة الصين تستدعي سفير ألمانيا بعد اعتقالات بتهمة التجسس لصالح بكين المجلس الأعلى للثقافة ينظم ندوة بمناسبة اليوم العالمي للكتاب وحق المؤلف محافظ مطروح يطمئن على صحة وكيل وزارة الأوقاف عقب تعرضه لحادث سير د.عادل عبد العظيم يتفقد محطة بحوث الإسماعيلية لمتابعة العمل وبرنامج الخضر ورفع كفاءة الأصول المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية الأهلي يخسر أمام الترجى 21-25 في نصف نهائي الكؤوس الأفريقية لليد النائب عصام خليل: سيناء الفيروز ميراث الأجداد تبدد على رمالها مطامع الحالمين
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

خالد جلال يكشف للاعبي الزمالك سلبيات وإيجابيات ودية أنورثوسيس

ألقى خالد جلال المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك محاضره على اللاعبين في الفندق قبل المران اليوم، وعرض "جلال" فيديو لمباراة أنورثوسيس فاماغوستا الودية التي أقيمت أمس شرح خلالها السلبيات والإيجابيات في المباراة التي انتهت بالتعادل 3-3.

كما قام أنطونيو مدرب الأحمال بالفريق بشرح معدلات جري اللاعبين والحالة البدنيه لكل لاعب، ويواجه الزمالك فريق دوسكا وديا غدا في ثالث ودياته بمعسكر قبرص استعدادا لاستئناف الدوري الممتاز.

أكد أمير عزمي مجاهد المدرب بالجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك أن الجهاز الفني رفض اللعب مع فرق درجة ثانية خلال معسكر قبرص، مشيرا إلى أنهم فضلوا اللعب مع أفضل 3 فرق في قبرص ومنها من يشارك فى كأس الاتحاد الأوروبي.

وأضاف أمير عزمي أن المباريات الودية التي يخوضها الزمالك قوية بجانب الحمل العالي في التدريب وتعمل على إظهار قوة الفريق الحقيقية.

موضحا أن مباراه أمس أمام فريق أنورثوسيس فاماغوستا فيها مكاسب كثيرة أولها العودة بعد الخسارة والتعويض وثانيها الروح القتالية التي ظهرت لدى اللاعبين، كما كانت عوده عماد السيد بعد غياب أحد المكاسب بجانب الدفع بالناشئين.

كما أوضح أمير عزمي أن المهم في المعسكر هو أن نحقق أهدافنا والمباريات الوديه خاصه بالجهاز الفني للاستفادة منها وتحقيق الهدف المرجو منها.

وتعادل الفريق الأبيض مع انورثوسيس فاماغوستا بثلاثة أهداف لكل فريق، أحرز أهداف الزمالك كل من يوسف أوباما والمغربي حميد أحداد ويوسف أوباما.