رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

كثافات مرورية بالقاهرة والجيزة

شهدت المحاور والطرق الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة صباح اليوم الأربعاء، كثافات مرورية وسط انتشار رجال المرور بخدماتهم المعينة لتحقيق السيولة المرورية وسحب أي كثافات.

شهد محور ٢٦ يوليو تكدسات مرورية اتجاه ميدان لبنان، واستمر الزحام من ميدان لبنان حتى شارع السودان ومنطقة البحوث ومطلع كوبري فيصل، كما رصدت المتابعات تباطؤ حركة السير بشارعي الهرم وفيصل اتجاه ميدان الجيزة، الذي تباطأت به حركة السيارات اتجاه كوبري عباس ونفق الملك الصالح، كما شهد طريق كورنيش النيل تباطؤ في حركة السير اتجاه قصر العيني ووسط البلد.

كما شهد محور صلاح سالم زحاما من إشارة طريق مجرى العيون اتجاه نفق العروبة، وكذلك الاتجاه نحو المطار كما شهدت وصلة المريوطية أعلى الدائري المتجه إلى المنيب زحاما، وشهد كوبري أكتوبر زحاما في الاتجاه نحو مدينة نصر خاصة الوصلة المعلقة.

كما شهد الطريق الدائري المتجه إلى نفق السلام ظهور كثافات مرورية، وكذلك الطريق الزراعي القادم من مناطق بنها إلى القاهرة شهد كثافات مرورية مرتفعة. 

وشهدت محاور وميادين مدينة نصر كثافات مرورية مرتفعة، وكذلك كوبري السيدة عائشة اتجاه القلعة وكوبري دار السلام في الاتجاه المؤدي إلى البساتين، وتباطأت حركة المركبات بميدان رمسيس والمتجه إلى مدينة نصر ومناطق التجمع،، وكذلك من المنيب حتى كوبري الأتوستراد، كما شهد الطريق الدائري المتجه من بهتيم حتى الزراعي الطريق زحاما شديدا، وكانت حركة السير منخفضة أعلى محور جوزيف تيتو خاصة عند مطلع الكوبري اتجاه الكلية الحربية، وانتشر رجال المرور بمواقعهم لتنظيم حركة السير.