رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

#طارق_حامد_مش_للبيع يتصدر «تويتر».. والجماهير: «متفرطتش في قلب الزمالك»

طارق حامد
طارق حامد

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج #طارق_حامد_مش_للبيع، على موقع التغريد الإلكتروني «تويتر»، اعتراضًا منهم على موافقة رئيس النادي الزمالك على بيع طارق حامد خط وسط الزمالك.

 

حيث انهالت الانتقادات ضد رئيس نادي الزمالك، من قبل جماهير القلعة البيضاء، مؤكدين اعتراضهم على فكرة بيع طارق حامد أو إعارته إلى أي مكان غير النادي.

 

وكتبت هدى، خلال مشاركتها في الهاشتاج: « لما يبقي عندك لاعب بينزل الماتشات كأنه نازل حرب و ما بيبخلش عليك بنقطه عرق أو دم لو  تطلب الأمر و تفكر تبيعه تبقي عبيط».

 

وأضاف أبو النور أحمد: « فكرة التفريط في طارق حامد في هذا الوقت هو تفكير يُتعب العقل بعد سنين من القتال من أجل الكيان الأبيض وتعلق جماهير الزمالك به لدرجه العشق يجعل مجرد التفكير فى رحيله هيا أسوأ نهاية، نتمنى من الإدارة التفكير قبل أخذ خطوه نندم عليها».

 

فيما قال عمرو ياسر: «لما واحد بيجي يبيع عضو من أعضاء جسمه بيقدر يستغنى عن الكلى عن عين من عينيه لكن مفيش حد يقدر يستغني عن قلبه لأنه من غيره مش هيعيش وفي الوقت الحالي طارق حامد هو قلب الزمالك ومجرد التفريط فيه ما هو إلا استغناء عن الحياة».

 

يشار إلى أن نادي اتحاد جدة السعودي، يسعى للتعاقد مع نجم وسط نادي الزمالك ومنتخب مصر طارق حامد، حيث تلقي اللاعب عرض رسمي من النادي السعودي لضمه بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشار مصدر فى نادى الزمالك، إلى أن إدارة النادي الأبيض تدرس بجدية الموافقة على العرض خلال الساعات المقبلة بعدما وصل بشكل رسمى خلال الساعات الأخيرة.