رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
تكنولوجيا

شركة أمازون تستعد لإطلاق لعبة «ملك الخواتم»

لعبة The Lord of the Rings
لعبة The Lord of the Rings

تستعد شركة أمازون، خلال أيام للإعلان عن إطلاق لعبة ملك الخوات «The Lord of the Rings» لأجهزة الكمبيوتر، بفضل شراكة جديدة بين Amazon Game Studios وMiddle-earth Enterprises وLeyou Technologies.

جاء هذا وفقًا لما نشره موقع «بيزنس انسايدر» البريطاني، الذى أكد أن هذه اللعبة ستكون متعددة اللاعبين، مثل لعبة «world of warcraft» التى تنتجها «بليزارد انترتينمنت» منذ 1994، وسيستكشف اللاعبون خلال لعبة «Lord of the Rings» عالم الخيال، مع كل من العفاريت، الجان، الأقزام والسحر، ولم يتم الإعلان عن تاريخ الإصدار حتى الآن.

ومن المقرر أن تعمل Amazon Game Studios و Leyou على تطوير اللعبة القادمة لأجهزة الكمبيوتر، وستقوم Amazon Game Studios بتسويق وطرحها عالميا بكافة دول العالم، كما أوضحت الشركتان أن التعاون سيجمع بين تكنولوجيا ألعاب أمازون ومطوري MMO الموهوبين مع خبرة Leyou في تصميم ألعاب مجانية وتشغيل ألعاب خدمة حية.

ويضم فريق قيادة Amazon Game Studios مطورين محنكين ساعدوا في إنشاء بعض ألعاب MMO الأكثر شعبية في العالم، ويعمل الاستوديو حاليا على لعبة MMO أخرى تسمى «العالم الجديد».

وعلى جانب آخر، تعمل أمازون ستوديوز حاليًا على إنتاج مسلسل تليفزيونى جديد يستند إلى The Lord of the Rings مخصص لخدمتها برايم، وعلى الرغم من شراكة كلاهما في Middle-earth ، إلا أن اللعبة والعرض لن يكونا مرتبطين.

شؤكة أمازون لعبة ملك الخواتم لعبة The Lord of the Rings أجهزة الكمبيوتر تكنولوجيا الزمان

استطلاع الرأي

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 717 إلى 719
عيار 22 657 إلى 659
عيار 21 627 إلى 629
عيار 18 537 إلى 539
الاونصة 22,285 إلى 22,356
الجنيه الذهب 5,016 إلى 5,032
الكيلو 716,571 إلى 718,857
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى
العدد 162