رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

وا إسلاماه

رئيس جامعة الأزهر يتفقد لجان امتحانات كلية الدراسات العليا في مدينة نصر

تفقد فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، لجان الامتحانات بكلية الدراسات العليا للاطمئنان على سير لجان الامتحانات للمصريين والوافدين بقطاعاتها الثلاث أصول الدين واللغة العربية والشريعة والقانون.

وخلال الزيارة اطمئن رئيس الجامعة، على تجهيز قاعات الامتحانات، وملائمتها من حيث الإضاءة ووسائل التهوية اللازمة، كما اطمئن على مستوى أسئلة الامتحان، ومناسبتها، ومدى التزامها بالمقرر والمشروح في المحاضرات، مشددا على ضرورة تواجد أستاذ المادة التي يمتحن فيها الطلاب.

كما شدد رئيس الجامعة، في ختام الجولة، على ضرورة انتهاء الكنترولات من أعمالها أولا بأول، ومواصلة العمل بها ليتم الانتهاء من عمليات التصحيح والرصد والمراجعة، واعتماد النتائج وإعلانها في أسرع عقب انتهاء جميع أعمال الامتحانات.

من جانبه، أعلن الدكتور عبد الله سرحان، عميد كلية الدراسات العليا، عن انتهاء الامتحانات التحريرية لطلاب الدراسات العليا بالقطاعات الثلاث، أصول الدين، واللغة العربية، والشريعة والقانون.

مشيرًا إلى أن الامتحانات الشفهية للطالبات ستبدأ يوم السبت المقبل الموافق ١٣ يوليو في تمام الساعة ٩ صباحًا بمقر كلية الدراسات العليا بالحرم الجامعي بمدينة نصر.

لافتا إلى أنه فور الانتهاء من امتحان الطالبات، سيبدأ امتحان الطلاب يوم الأحد ١٤/ ٧/ ٢٠١٩، وستنتهي جميع الامتحانات الشفهية يوم الثلاثاء ١٦/ ٧/ ٢٠١٩، وجميع التفاصيل بأرقام اللجان وأماكن الامتحانات منشورة على صفحة كلية الدراسات العليا.