رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

مصر تشارك في مهرجان «MUSEUMSUFER FEST» بألمانيا لتنشيط السياحة

 الدكتورة رانيا مشاط
الدكتورة رانيا مشاط

 قدم ماجد سعد، رئيس المنظمة المصرية الألمانية، بدعوة كل من وزيرتا الهجرة وشؤون المصريين بالخارج السفيرة نبيلة مكرم، والسياحة الدكتورة رانيا مشاط، والسفير بدر عبد العاطي، سفير مصر بالمانيا، للمشاركة في مهرجان MUSEUMSUFER FEST الذي يقام على ضفاف نهر الماين ويصل عدد زواره إلى 2 مليون شخص على مدار 3 أيام متتالية، والذي يبدأ 23,24,25 أغسطس المقبل.

ومن ناحيته، قال سعد ماجد، إن المنظمة تعاقدت مع بلدية مدينة فرانكفورت لتخصيص مساحة من أرض الاحتفال لإقامة جناح مصري يستقبل الجمهور العام للترويج لمصر سياحيا واقتصاديا وإعلاميا.

أكد سعد، في تصريحات خاصة أنه تم توجيه الدعوة لعدد من الشخصيات الألمانية وعلى رأسهم الوفد الألماني الذي زار القاهرة العام الماضي في إطار اتفاقية التوأمة بين مدينتي القاهرة وفرانكفورت، موضحا أن كل من عمدة فرانكفورت ورئيس واعضاء هيئة السياحة الألمانية بولاية هيسن ورئيس الغرفة التجارية والصناعية الألمانية، بإضافة الى اعضاء الأحزاب السياسية ورجال الاقتصاد والأعمال .

وأوضح رئيس المنظمة المصرية الألمانية، أن الهدف من المشاركة في هذه الفاعلية هي الترويج للسياحة المصرية من خلال عرض أفلام تسجيليه وبوسترات دعائية، مؤكدا أنه لأول مرة تشارك مصر في هذا الحدث العالمي الذي يشارك فيه معظم دول العالم.