الدفاعات الجوية الأوكرانية تسقط جميع الطائرات المسيرة التي أرسلتها موسكو دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية بشأن غزة.. غدا مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق المواطن خط أحمر.. وزير التنمية: الرئيس السيسي شدد على حقوق المواطنين بقانون التصالح الجديد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يبحث الوضع في جنوب لبنان مع مسئول عسكري بريطاني عمرو أديب يقارن بين رغيفي خبز بـ2 جنيه في المعادي ومصر الجديدة: إحنا اللي اخترعنا النصب في العيش شعبة السيارات تحذر من ظاهرة المستهلك التاجر: تسبب زيادة الأسعار والتهرب من ‏الضرائب وزير الصحة أمام البرلمان: مصر تُعالج كل مرضى الغسيل الكلوي مجانا وعددهم نحو 60 ألفا وزيرة التضامن الاجتماعي بمهرجان أسوان: نستخدم السينما كوسيلة للتغيير زيارتان استثنائيتان لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل مهرجان القاهرة السينمائى يعلن موعد دورته الـ45 النواب توافق على تأسيس وإنشاء شركات تأمين أجنبية داخل مصر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

اقتصاد

العقوبات الأمريكية تتسبب في تراجع الليرة التركية

الليرة التركية
الليرة التركية

هبطت الليرة التركية 1.2%، أمام الدولار الأمريكي، أثناء التعاملات اليوم، بسبب مخاوف من عقوبات أمريكية بعد أن سلمت روسيا أجزاء من نظام صواريخ إس-400 للدفاع الجوي إلى تركيا.

وبحلول الساعة 1515 بتوقيت جرينتش، سجلت الليرة 5.7460 مقابل العملة الأمريكية، بعد أن هبطت في وقت سابق من الجلسة إلى 5.7780 .

وفي بورصة إسطنبول، تراجع المؤشر الرئيسي للأسهم التركية 2.25 بالمئة في حين هبط مؤشر القطاع المصرفي 3.2 بالمئة.

وأكد البنتاجون الأمريكي، اليوم، الجمعة، أنه سيعقد مؤتمرا صحفيا للإعلان عما توصلت إليه الإدارة الأمريكية من خطوات للرد على تركيا بعد استلام الأخيرة منظومة الصواريخ إس-400 التي اشترتها من روسيا. 

ووفقا للبيان الذي نشره "البنتاجون"، سيعقد المؤتمر الصحفي مساعدة وزير الدفاع الأمريكي لشؤون الاستحواذ، إيلين لورد، ونائب مساعد وزير الدفاع للشؤون السياسية، ديفيد تراختنبيرج.

وكانت أنقرة أعلنت في وقت سابق استلامها للأجزاء الأولى لمنظومة الصواريخ إس-400 من روسيا.