رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

ننشر نص كلمة الرئيس السيسي في الكلية الحربية

الرئيس السيسي في الكلية الحربية
الرئيس السيسي في الكلية الحربية

كشف السفير بسام راضي ، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، نص كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذى ألقاها لطلاب الكلية الحربية، فجر اليوم السبت.

وجاءت نص الكلمة على النحو التالي:

«أنا جيت النهارده أطمئن علي رجال مصر وأيضا أطمئن المصريين علي بلدنا كلنا، وعارف إنكم بتبذلوا مجهود كبير هنا وبنبني مهارات عظيمة لإعداد مقاتلين اشداء الجيل ده جيل مسلح من القدرة في كل المجالات إذا كانت القدرة البدنية أو العلمية أنا متابع ومتأكد من كل الجهود وكل التدريبات والمناهج اللي موجودة في الكلية».

وأضاف الرئيس السيسي في كلمته:«سعيد جدًا اليوم بتواجدى داخل الكلية وأتمنى التوفيق لجميع الطلاب، والكلية الحربية رمز العسكرية المصرية، ولهذا أبعث للمصريين تحية تقدير واحترام واعتزاز لانهم خلال الخمس السنوات الماضية دائما يضربوا المثل العظيم في كل شئ، الأمور تسير بشكل أفضل وإحنا مستمرين في برامجنا الاقتصادية أو البرامج الأخري، وذلك لوضع الدولة المصرية في المكانة التي تستحقها مصر».

وفي نهاية كلمته وجه الرئيس السيسي، التحية والتقدير لطلاب الكلية الحربية، مشدداً مصر امانة في رقبتنا كلنا وكل ما تعنيه هذه الكلمة.

يذكر أنه قام بزيارة الكلية الحربية، فجر اليوم، لمتابعة برامج التدريب اليومية، لرفع الكفاءة البدنية، وكذلك الإعداد المهارى لطلبة الكلية، وذلك بحضور الفريق أول محمد زكى وزير الدفاع، والفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة.