رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

أسرة «الملك لير» تعقد مؤتمر صحفي بالسعودية.. غدًا

الملك لير
الملك لير

وصل النجم الكبير يحي الفخراني مع فريق عرض مسرحية «الملك لير»، إلى مدينة جدة بعد ظهر اليوم، ليبدأوا فور وصولهم بروفات مكثفة استعدادا لانطلاق العروض اليومية المتوالية للمسرحية بدءًا من الأربعاء المقبل على "المسرح العربي" بمنطقة أبحر الجنوبية في إطار العروض المختلفة لموسم جدة الثقافي.

ومن المقرر أن تعقد أسرة العمل مؤتمرا صحفيا حاشدا غدا الأحد بأحد الفنادق الكبرى في جدة للكشف عن تفاصيل العروض.

وأوضح المخرج مجدي الهواري، الشريك المؤسس لـ «كايرو شو» المنتجة للمسرحية، والمشرف الفني علي العرض أن العمل يجري على قدم وساق، منذ انتهاء عروض ٣ أيام في الساحل بجدة للنجم محمد هنيدي الأسبوع الماضي، وأعرب الهواري عن تفاؤله بنجاح عروض كايرو شو في المملكة، وبخاصة بعد النجاح الكبير الذي حققته ٣ أيام في الساحل حيث نفذت تذاكر كافة أيام العرض بعد نصف ساعة فقط من طرحها للجمهور.

وقال مصدر مسئول بموسم جدة الثقافي، إن الإقبال على مسرحيات كايرو شو كبير لانها تحترم المشاهد السعودي من حيث المحتوي والجودة باعتبارها نموذجا للمسرح في الوطن العربي.

مسرحية الملك لير رائعة شكسبير الخالدة اخراج تامر كرم وترجمة د. فاطمة موسى، ويشارك الدكتور يحيى الفخراني البطولة نخبة من كبار النجوم منهم رانيا فريد شوقي وأحمد فؤاد سليم وريهام عبدالغفور واحمد عزمي وأيمن الشيوي ونضال الشافعي وناصر سيف وهبة مجدي وحمادة شوشة، والموسيقي التصويرية للموسيقار مصطفي الحلواني وتصميم الأزياء للدكتورة نيفين رأفت.