رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

أشرف صبحي يحضر تكريم الاتحاد الدولي للصحفيين الرياضيين الأفارقة والعرب

جانب من الاحتفال
جانب من الاحتفال

 قام الدكتور اشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ووجياني مارلو رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية، وحسن خلف الله رئيس رابطة النقاد الرياضيين بتكريم الصحفيين المصريين والأفارقة والذين قاموا بتغطية بطولة الامم الافريقية اكثر من ١٠ مرات تقديرا لمجهوداتهم.

وأعرب صبحي، عن سعادته بتواجد كل هؤلاء الصحفيين الكبار ، مؤكدا انهم قاموا بدور كبير وهام في نقل الاحداث علي مدار السنوات الماضية موضحا انهم كانوا بمثابة العين المتابعة والناقلة لما يحدث في البطولة الأفريقية للعالم كله.

وأضاف صبحي، أنه يشعر بالفخر لتنظيم مصر بطولة الامم الإفريقية٢٠١٩ علي ارضها والتي استطاعت ان تستعد لها في ٤ اشهر فقط لتثبت مصر لجميع دول العالم ان الدول الافريقية قوية وقادرة علي اجتياز الصعاب وعلى استضافة البطولات العالمية والدولية، حيث تعتبر بطولة الامم الافريقية ثالث اهم بطولة في العالم بعد كأس العالم وبطولة دوري ابطال اوروبا، وجاءت تزامنا مع رئاسة مصر للاتحاد الافريقي.

حيث ظهر جليا التفاف الدول الافريقية بجانب مصر، اضافة الى تواجد رؤساء جمهوريات ووزراء يدعمون منتخبات بلادهم في البطولة، متمنيا التوفيق للجميع والعمل بشكل جماعى من اجل انجاح البطولة واظهارها بالمظهر اللائق دوليا. توجه جياني مارلو رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية بالشكر للدكتور اشرف صبحي على تواجده بالاحتفالية مضيفا ان الوزير يولي اهتماما كبيرا بمثل هذه الاحتفالات التي تعكس رؤية ايجابية للامور.

اعرب حسن خلف الله عن سعادته باستضافة الاحتفالية مؤكدا علي ان هذه الاحتفالية يستحقها السادة الزملاء الأفاضل الذين أعطوا الصحافة الرياضية سنوات من الجهد والعمل الحقيقى الجاد لأكثر من ٢٠ عاما كانت لهم خلالها بصمة مميزة، لذلك جاء اليوم لنقول لهم شكرا على هذا العطاء. وفي الختام تم تسليم الشهادات للسادة الصحفيين.

موضوعات متعلقة