رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

هشام محمد: الأهلي يعتبر الدرع الحالي من أغلي البطولات ويسعى بكل قوة لحسمه

هشام محمد لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي
هشام محمد لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي

أكد هشام محمد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن موسم الدوري الحالي، يعتبر من أهم المواسم الاستثنائية، الذى لم يمر على الكرة المصرية من قبل، مشيرًا إلأى أنه شهد صعوبات بالجملة سواء على مستوى المنافسة أو الإرهاق البدني والذهني.

وأضاف لاعب الأهلي، قائلًا:«لهذا نعتبر الدرع الحالي من أغلي البطولات ونسعى بكل قوة لحسمه حتى نسعد أنفسنا ونسعد جماهير الأهلي التي وقفت خلفنا ودعمت الفريق في أصعب المواقف، وأقل شيء نرد به هذا الجميل أن نهديهم درع الدوري باعتبارها البطولة المحببة للجميع داخل الأهلي وخارجه».

وأشار إلى أن فترة الإعداد التي يخوضها الفريق حاليا في إسبانيا تختلف عن أي فترة إعداد سابقة لأن المعسكر لا يأتي من أجل التحضير للموسم الجديد فقط بل أيضا لخوض مباراتين غاية في الصعوبة يحسمان مجهود عام كامل، سبق وشهد الكثير من التعب والجهد والعرق وهو ما يزيد الضغوط والأعباء النفسية على الفريق.

وأوضح هشام محمد أن معدن لاعبي الأهلي يظهر دائمًا وقت الشدائد والفريق اعتاد دائما على مواجهة كل التحديات من اجل الوصول لهدفه، وهذا ما يسعى إليه الجميع مع الجهاز الفني الذي يحفز الفريق يوميًا من خلال المحاضرة النظرية التي يحرص عليها قبل خوض المران الجماعي.

وأفاد بأن المعسكر الحالي يشهد جلسات مستمرة بين اللاعبين للتأكيد على ضرورة حسم الدرع وعلى خوض مباراتي المقاولون والزمالك تحت شعار نكون أو لا نكون، مؤكدًا أن جميع اللاعبين تعاهدوا على حسم لقب الدوري وإهدائه للجماهير ومن بعده كأس مصر لتعويض الاخفاق الإفريقي ، لافتًا إلى وجود حالة تركيز كبيرة علي مباراة المقاولين باعتبارها مباراة الحسم، وبالتالي الفريق لا يشغله مباراة الزمالك الختامية.

وأشار إلى أن لاعب خط الوسط اعتاد في الأهلي منذ الصغر على إنكار الذات وعلى تفضيل مصلحة الفريق لأي مصلحة شخصية ولهذا يقف الجميع على قلب رجل واحد من أجل الهدف الذي يسعى إليه الجميع وليس مهمًا من يلعب ومن يجلس على دكة البدلاء أو حتى يخرج خارج قائمة المباريات، منوهًا إلى أهمية أن يصل الأهلي لهدفه والحفاظ على درع الدوري.

كما شدد بأن الأهلي عانى خلال الموسم الحالي من الكثير من الإصابات وتعرض للنقد والضغوط رغم الإرهاق الشديد، لكن اللاعبين قاموا بتحويل كل هذا إلى دوافع قامت بتحفيزهم علي بذل كل ما يملكون من جهد حتي يستعيد الأهلي صدارة الدوري، وهو ما تحقق بالفعل وأصبح أمامه خطوتان فقط للتتويج بالدرع الذي يراه الجميع الأغلى في تاريخ المسابقة.