تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء.. تحرير (187) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة ضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام بمديريات أمن ”أسيوط- أسوان- دمياط” ضبط كمية من أقراص الكبتاجون المخدرة بحوزة تشكيل عصابى بالقليوبية بقصد الإتجار مواصلة جهود الأجهزة الأمنية فى مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها مدير كلية الدفاع الوطني التنزاني و (٢٣) دارس من إفريقيا فى ضيافة وزارة الري الولايات المتحدة توافق على سحب قواتها من النيجر حزب الله يستهدف 6 مواقع لجيش الاحتلال في القطاعين الشرقي والغربي من جنوب لبنان استشهاد 7 فلسطينيين في غارة إسرائيلية على حي تل السلطان برفح جنوبي غزة 3 وجهات محتملة لـ«ناتشو» بعد الرحيل عن ريال مدريد مرموش ضمن المرشحين للتشكيل الأفضل في الدوري الألماني مجلس الوزراء: طرح السكر بسعر 27 جنيها للكيلو كان أمرا مؤقتا صندوق النقد يتوقع خروج الاقتصاد الأوروبي من الأزمة رغم التحديات
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

نصف نهائي أمم أفريقيا.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من لقاء تونس والسنغال

جانب من المبارة
جانب من المبارة

  انتهى الشوط الأول من المباراة التي تجمع منتخبي السنغال وتونس، حاليًا على ملعب الدفاع الجوي، في إطار مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية، والمقامة فعالياتها حاليًا في مصر بتعادل المنتخبين سلبًا.

وكان المنتخب السنغالي هو الطرف الأخطر على الإطلاق منذ بداية الشوط الأول، بل والأكثر سيطرة على وسط الميدان، وأضاع لاعبي أسود التيرانجا العديد من الأهداف المحققة والتي لم يحالفهم التوفيق في ترجمتها إلى أهداف.

وكان أخطر تلك الفرص، تسديدة السنغالي يوسف سابالي التي اصطدمت بعارضة نسور قرطاج في الدقيقة 26.

وعلى الجانب الآخر شن لاعبي المنتخب التونسي بعض الهجمات على المرمى السنغالي، لكن على استحياء، إذ لم تشكل تلك الهجمات أي خطورة تذكر على مرمى أسود التيرانجا.

الجدير بالذكر أن المنتخب السنغالي قد تأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة، وذلك عقب انتصاره الصعب على بنين بهدف أبيض، في ربع نهائي البطولة الأفريقية الكبيرة.

وفي المقابل، نجح منتخب تونس في التأهل لذات الدور من البطولة، عقب انتصاره الكبير على مدغشقر بثلاثية نظيفة في ربع النهائي.