الدوري الإنجليزي يكشف خريطة الموسم القادم بالكامل ويفجر مفاجآت بالجملة الصين تستدعي سفير ألمانيا بعد اعتقالات بتهمة التجسس لصالح بكين المجلس الأعلى للثقافة ينظم ندوة بمناسبة اليوم العالمي للكتاب وحق المؤلف محافظ مطروح يطمئن على صحة وكيل وزارة الأوقاف عقب تعرضه لحادث سير د.عادل عبد العظيم يتفقد محطة بحوث الإسماعيلية لمتابعة العمل وبرنامج الخضر ورفع كفاءة الأصول المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية الأهلي يخسر أمام الترجى 21-25 في نصف نهائي الكؤوس الأفريقية لليد النائب عصام خليل: سيناء الفيروز ميراث الأجداد تبدد على رمالها مطامع الحالمين بايدن يعين مبعوثة جديدة للقضايا الإنسانية في الشرق الأوسط نيجيريا.. أمطار غزيرة تهدم سجنا وتمنح نزلاءه فرصة ذهبية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

اقتصاد

استقرار أسعار اللحوم بالأسواق

استقرار اسعار اللحوم
استقرار اسعار اللحوم

شهدت أسعار اللحوم اليوم الإثنين، حالة من الاستقرار داخل الأسواق في نطاق محافظات الجيزة والقليوبية والدقهلية.

وجاءت أسعار اللحوم كالآتي: وسجل كيلو اللحم الضأن في محافظة الجيزة نحو 130 جنيها، وفي الدقهلية سعرا يتراوح ما بين 130 جنيها إلى 150 جنيها، وفى محافظة القليوبية 130 جنيها.

وبلغ سعر كيلو البتلو في الجيزة ما بين 120 إلى 130 جنيها، وفى القليوبية سجل نحو 125 جنيها، كما سجل في الدقهلية نحو 150 جنيها.

وسجل سعر كيلو اللحم الكندوز في محافظة الجيزة 110 جنيهات، وفي محافظة القليوبية نحو 120 جنيها، بينما سجل في الدقهلية نحو 130 جنيها.

وسجل كيلو اللحم الكندوز الصغير في الجيزة سعرا يتراوح ما بين 120 و130، وفى نطاق القليوبية نحو 120 جنيها، بينما سجل كيلو اللحم الكندوز الكبير نحو 130 جنيها في نطاق محافظة الجيزة، وفي القليوبية سجل نحو 120 جنيها.