رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

ضبط عنصرين إجراميين بمنطقة السحر والجمال وبحوزتهما كمية من المواد المخدرة

مواد مخدرة
مواد مخدرة

في إطار مواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية فى استهداف العناصر الإجرامية الخطرة التي تتخذ من منطقة (السحر والجمال) مكاناً لترويج المواد المخدرة.. فقد أسفر إستهداف المنطقة الحدودية بمدينة العاشر من رمضان (منطقة السحر والجمال) عن ضبط (أحد العناصر الإجرامية – مُقيم بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان بالشرقية) لقيامه بالاتجار فى المواد المخدرة، مُُتخذاً من مدينة العاشر من رمضان مكاناً لمزاولة نشاطه الإجرامي.. وذلك حال تواجده بدائرة القسم.. وبحوزته (250 جرام لمخدر الحشيش - هاتف محمول)، وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار.

 كما ضُبط (عاطل ، مقيم بدائرة مركز شرطة بلبيس) لقيامه بالاتجار في المواد المخدرة وحيازته سلاح نارى بدون ترخيص ، مُُتخذاً من مدينة العاشر من رمضان مكاناً لمزاولة نشاطه الإجرامي.. وذلك حال استقلاله دراجة نارية بدون لوحات معدنية بمدخل قرية السلام بدائرة مركز شرطة بلبيس .. وبحوزته (كمية من مخدر الهيروين وزنت واحد كيلو جرام – بندقية خرطوش و طلقات من ذات العيار – مبلغ مالى - هاتف محمول) وبمواجهته اعترف بحيازته للمخدر المضبوط بقصد الاتجار، والسلاح النارى بقصد الدفاع، والمبلغ المالي حصيلة البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وجارى الاستمرار في بذل المزيد من الجهود لاستكمال تنفيذ خطة البحث الهادفة لضبط باقى العناصر الإجرامية.