رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

اتحاد الصناعات: برنامج العمل الأفضل يجب تعميمه على كل الصناعات

 ندوة عرض ومناقشة نتائج تطبيق برنامج منظمة العمل الدولية
ندوة عرض ومناقشة نتائج تطبيق برنامج منظمة العمل الدولية

 قال محمد قاسم، عضو مجلس إدارة اتحاد الصناعات، إن برنامج العمل الأفضل وهو إحدى برامج منظمة العمل الدولية، يجب أن يتم تعميمه على جميع الصناعات، لما له من أهمية ودور كبير فى تحسين أداء الصناعة، وبنسب تصل إلى 90%. جاء ذلك خلال الجلسة الافتتاحية في ندوة عرض ومناقشة نتائج تطبيق برنامج منظمة العمل الدولية "إستدامة تنافسية ومسئولية الشركاتSCORE "؛ والذي تعقده منظمة العمل الدولية اليوم الثلاثاء.

ووجه قاسم، الشكر لمنظمة العمل الدولية، لسعيها دائما على تقديم الأنشطة التى تساعد فى تطوير الصناعة وتحسين بيئة العمل، مضيفا أن اتحاد الصناعات يسعى دائما إلى تحقيق أقصى استفادة من أجل تطوير الصناعة وجعلها مواكبة دائما للتطور.

يحضر فعاليات الجلسة الافتتاحية كل من، أيريك أوشلان - مدير مكتب منظمة العمل الدولية بالقاهرة والمهندس محمد السويدي رئيس مجلس إدارة إتحاد الصناعات المصرية.

كما يشارك ممثلي وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، والهيئة العامة للتنمية الصناعية، وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، ولفيف من ممثلي الهيئات الوطنية المعنية بدعم وتطوير الصناعات الصغيرة والمتوسطة، بالإضافة إلى الشركات التى شاركت فى برنامج SCORE من قطاعى الصناعات الكيماوية والهندسية بمحافظنى القليوبية والمنوفية.