رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

بالصور.. رئيس الحكومة المغربية يستقبل المدير العام للإيسيسكو


استقبل رئيس الحكومة المغربية السيد سعد الدين العثماني، اليوم في مكتبه، الدكتور سالم بن محمد المالك،  المدير العام للمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة- إيسيسكو- . وخلال اللقاء ، هنأ السيد رئيس الحكومة المغربية الدكتور سالم بن محمد المالك على تعيينه مديرا عاما جديدا للإيسيسكو ، متمنيا له كامل التوفيق في مهامه الجديدة. وأكد دعم المملكة المغربية الموصول، وحرصها الدائم على الإسهام في جهود الإيسيسكو، من أجل تحقيق الأهداف التنموية لرسالتها الحضارية  والنهوض بالعمل الإسلامي المشترك في مختلف مجالات التربية والعلوم والثقافة والاتصال.

 ومن جهته أعرب المدير العام للإيسيسكو لرئيس الحكومة المغربية عن شكره وتقديره للدعم الموصول الذي تحظى به الإيسيسكو من المملكة المغربية ، دولة المقر، واعتزازه بالتقدير العميق والرعاية السامية المتواصلة من صاحب الجلالة الملك محمد السادس للإيسيسكو .

وأشاد بالعلاقات المتميزة القائمة بين الإيسيسكو ومختلف المؤسسات الحكومية المغربية المعنية ، كما نوه بما تقدمه الدوائرالرسمية من تسهيلات ومساعدات للإيسيسكو للقيام بواجباتها ولإنجاز المهام المنوطة بها.

وأكد استعداد الإيسيسكو الكامل لتعزيز التعاون مع الوزارات والمؤسسات  المغربية ، في تنفيذ البرامج والأنشطة ذات الاهتمام المشترك ، من خلال اللجنة الوطنية المغربية للتربية والعلوم الثقافة.