محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

العسيلي لأحد معجبيه: « معاك واسطة عشان تتصور معايا»

العسيلي
العسيلي

تعرّض المطرب محمود العسيلي لهجوم واسع من قبل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إحراجه لأحد معجبيه بأحد حفلاته.

وقد طلب أحد المعجبين منه أن يأخذ صورة معه خلال حفله، ليردّ عليه الأخير منفعلاً بطريقة لاذعة أمام الجمهور قائلاً: «حضرتك جامد جداً، معاك واسطة أو حاجة كده، يعني أنت بتحبني وكل الناس دي بتكرهني، لو اتصورت معاك مش المفروض إني أتصور مع الناس دي كلها».

وعبّر الجمهور عن استيائه من العسيلي، بسبب طريقته الحادة في رفض التصوير مع الشاب، متهماً إياه بالغرور. ورغم الهجوم الحاد فإنّه لم يرُدّ حتى الآن على ما بدر منه.

جدير بالذكر أنّه منذ أيام قليلة، تعرّض العسيلي أيضاً لهجوم من روّاد التواصل الاجتماعي، بعد أن هاجم إحدى متابعاته عبر صفحته الرسمية على «انستقرام» بسبب نشره لصورة مع فتاة، كرّر نشرها أكثر من مرّة، وتساءل الجمهور حول علاقتهما ببعضهما البعض.

وقالت الفتاة للعسيلي: «ما هو يا تعلن علاقتك بيها زي البني آدمين أو تبطل تنزل صور زي دي».

ورد عليها العسيلي: «أستاذة فرعونة، حضرتك مش ملاحظة إنّك حشرية زيادة عن اللزوم، وبتحشري نفسك في حاجات وخصوصيات بجد انتي مالكيش أي دعوة، وأول مرة أعرف أن الفراعنة بيحطوا مناخيرهم في اللي ملهمش فيه».