رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

صبري المنياوي: باهر المحمدي مستمر مع الإسماعيلي ومصير عواد ومتولي في يد الإدارة

 صبري المنياوي مدير الكرة بنادي الإسماعيلي
صبري المنياوي مدير الكرة بنادي الإسماعيلي

أكد صبري المنياوي مدير الكرة بنادي الإسماعيلي أن باهر المحمدي مدافع الفريق سيخوض مباراة القمة أمام الزمالك المقرر لها الأربعاء المقبل.

وقال "المنياوي" في تصريحات خاصة، إن اللاعب متواجد في الفترة الحالية بالسعودية لأداء مناسك العمرة بعدما حصل على أذن من الجهاز الفني بقيادة محمود جابر.

وعن مصير الثنائي محمود متولي ومحمد عواد مع الإسماعيلي علق قائلا، أن ملف الثنائي في يد مجلس الإدارة بقيادة المهندس إبراهيم عثمان ولا أعلم إذا كانا سيستمران مع الفريق في الفترة القادمة أم لا، وخاصة وأن محمد عواد لديه رغبة في الرحيل للزمالك، بجانب أن محمود متولي يخضع في الفترة الحالية لفترة تأهيل للتعافي من إصابته ولذلك لم يوقع على عقود تجديده للفريق حتى الآن.

وأضاف، أما بالنسبة لكريم بامبو فعقده انتهى عن النادي واللاعب ليست لديه رغبة في التجديد للفريق ويريد البحث عن تجربة أخرى في نادي آخر.

وواصل، حصلنا على وعد من مجلس الإدارة بإبرام صفقات قوية من أجل تدعيم الفريق في الموسم المقبل، وخاصة وأن الإدارة ترغب في المنافسة بقوة على لقب الدوري وتعويض إخفاق الموسم الجاري. واختتم، الإسماعيلي لن يتعاقد مع حارس مرمى لأن الفريق يضم 4 حراس على أعلى مستوى بغض النظر عن استمرار محمد عواد مع الفريق من عدمه.