مدبولي: التطوير الكبير الذي تشهده الموانئ المصرية غير مسبوق وزير التموين يقرر تشكيل لجنة عليا لمتابعة أسعار الخبز السياحي رئيس الوزراء يتفقد مصنع موبكو لإنتاج الأسمدة بدمياط محافظ القليوبية يتفقد سوق الجملة والخضار ببنها.. ويلتقي بالتجار للاستماع لمشاكلهم معيط: سياسات مالية أكثر تحفيزا للاستثمار والإنتاج والاستقرار الاقتصادي رئيس جامعة المنيا يشهد اجتماع المجلس الأعلى لشئون التعليم والطلاب بمعهد إعداد القادة بحلوان محافظ الفيوم: الانتهاء من إنشاء وتطوير 19 نقطة إسعاف بقرى إطسا ويوسف الصديق ضمن المبادرة الرئاسية ”حياة كريمة” وزارة الداخلية تفتتح منافذ لمصدرات الجوازات بعدد من المراكز التجارية الداخلية تفتتح منافذ جديدة لمصدرات الجوازات تيسيراً على المواطنين وزير التنمية المحلية : دورة تدريبية متخصصة لرؤساء وحدات حقوق الإنسان بالمحافظات في سقارة ضبط ألف نسخة كتاب خارجى وملخصات مصورة بأسلوب التصوير الضوئى بدون تصريح من الجهات المختصة داخل مطبعة بالدقهلية أجهزة وزارة الداخلية تواصل حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

تدمير طائرة إيرانية بدون طيار هددت سفينة أمريكية في مضيق هرمز

ترامب
ترامب

أذاعت قناة "إكسترا نيوز"، تصريحا عاجلا للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قائلا: "دمرنا طائرة إيرانية بدون طيار هددت سفينة أمريكية في مضيق هرمز".

وقال مسؤول في وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون"، إن أمريكا لا تشكل تحالفا عسكريا ضد إيران وتريد جهدا بحريا متعدد الجنسيات لتسليط الضوء على الخليج لردع الهجمات.

وأشار المسؤول الأمريكي، إلى أن واشنطن تلقت مؤشرات تدل على اهتمام من دول بمرافقة السفن عبر مضيق هرمز، مضيفا أن المبادرة البحرية المتعددة الجنسيات لن تتحقق في يوم وليلة وقد تستغرق شهورا.

وكانت الولايات المتحدة الأمريكية، قد أعلنت أنها بصدد تشكيل تحالف من عدة دول لمواجهة التهديدات، التي تستهدف الملاحة في الممرات البحرية وعلى رأسها مضيق هرمز وباب المندب.