محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

عامر زيان يحقق 3 ملايين مشاهدة بأغنيته الجديدة

حقق الفنان عامر زيان، عودة قوية من خلال أغنية وفيديو كليب "السنة سنتي"، التي أصدر الكليب الخاص بها منذ أسابيع قليلة، واقترب فيها من تحقيق 3 ملايين مشاهدة عبر موقع "يوتيوب".

وعن مشاريعه الجديدة يقول عامر: "سيكون لى مشاركات عديدة خلال الصيف بعدة مهرجانات بين لبنان والخارج، وأيضا سأشارك في ستارز أون بورد بحفل مميز، وأحضّر لأغنية لبنانية جديدة ستصدر بالفترة المقبلة".
 
ويستعد عامر، لعدد من الحفلات الصيفية بمختلف المناطق حيث يجتمع مع الجمهور السوري في 26 من الشهر الحالي، في "الشام بتجمعنا"، ويوم 3 من شهر أغسطس المقبل، سيجتمع مع الجمهور اللبناني في منطقة رشميا.

كذلك يحيى "زيان"، حفلات على متن "ستارز أون بورد"، في 21 من شهر أغسطس المقبل.