إعادة فتح ميناء نويبع البحري بعد تحسن الأحوال الجوية رئيس المجلس الرئاسي اليمني: هجرة اليمنيين بحثٌ عن فرصة أفضل وليس بسبب الوضع الأمني ريال مدريد يصمد أمام طوفان السيتي ويتأهل بركلات الترجيح لنصف نهائي الأبطال حماس: لن نسلم الأسرى الإسرائيليين إلا بصفقة حقيقية يمتد لداخل البلاد خلال ساعات.. الأرصاد: مصر تتعرض حاليا لمنخفض صحراوي التعليم تعلق على اتهام مَدرسة بتدريس المثلية الجنسية: فحص دقيق للمناهج ولا تفاوض على أمور شاذة خالد أبو بكر: أنصح المواطن أن يتعامل مع قطع الكهرباء كأمر واقع حقوق الإنسان بالنواب: مباحثات الرئيس السيسي وملك البحرين دعم كبير للقضية الفلسطينية بن غفير يعترف بفشل إسرائيل في إدارة الحرب على غزة.. ويدعو لحل مجلس الحرب إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره طريق الواحات الصحراوي التشكيل الرسمي لقمة بايرن ميونخ وأرسنال.. مفاجأة من أرتيتا أشعة رنين مغناطيسى لزيزو غداً والخلفية تمنع فتوح من مران الزمالك
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

الداخلية: تخريج 21 طالبا فلسطينيا من أكاديمية الشرطة هذا العام

 قال اللواء أحمد إبراهيم، مساعد وزير الداخلية، ورئيس أكاديمية الشرطة، إن كلية التدريب والتنمية قد قامت خلال العام الحالي بتدريب عدد 12391 ضابطًا في جميع التخصصات الخاصة بالعمل الأمني.

وأشار "إبراهيم" خلال كلمته بـ حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة، إلى أن مركز بحوث الشرطة قد قام بتدريب 709 من الكوادر الأمنية من 44 دولة أفريقية بالتنسيق مع الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية بوزارة الخارجية.

وأضاف أن من بين 1200 طالب يتخرج اليوم من أكاديمية الشرطة 21 طالبا وافدا من دولة فلسطين الشقيقة بنسبة نجاح بلغت 95.5%، فضلًا عن تخريج 106 ضباط من الحاصلين على الدبلومات الشرطية التي تمنحها كلية الدراسات العليا بالأكاديمية منهم 21 من دولة الإمارات والكويت والبحرين وفلسطين.

وحضر حفل التخرج الرئيس عبد الفتاح السيسى، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وعدد من الوزراء، والشخصيات العامة، بالاضافة الى قيادات قيادات وزارة الداخلية ومساعدى الوزير.

وتعد كلية الشرطة من أقدم الكليات فى منطقة الشرق الأوسط، حيث تم إنشاء مدرسة البوليس فى ثكنات عابدين 1896 لمدة 10 سنوات، ثم صدر أول قانون للمدرسة فى 1907 حتى 1924، حيث تعدل اسم مدرسة البوليس إلى كلية البوليس 1925 حتى 1952، وبعدها بعام تغير اسمها إلى كلية الشرطة حتى سنة 1974، وبعدها بعام أصبحت كلية الشرطة إحدى كيانات أكاديمية الشرطة.