إعادة فتح ميناء نويبع البحري بعد تحسن الأحوال الجوية رئيس المجلس الرئاسي اليمني: هجرة اليمنيين بحثٌ عن فرصة أفضل وليس بسبب الوضع الأمني ريال مدريد يصمد أمام طوفان السيتي ويتأهل بركلات الترجيح لنصف نهائي الأبطال حماس: لن نسلم الأسرى الإسرائيليين إلا بصفقة حقيقية يمتد لداخل البلاد خلال ساعات.. الأرصاد: مصر تتعرض حاليا لمنخفض صحراوي التعليم تعلق على اتهام مَدرسة بتدريس المثلية الجنسية: فحص دقيق للمناهج ولا تفاوض على أمور شاذة خالد أبو بكر: أنصح المواطن أن يتعامل مع قطع الكهرباء كأمر واقع حقوق الإنسان بالنواب: مباحثات الرئيس السيسي وملك البحرين دعم كبير للقضية الفلسطينية بن غفير يعترف بفشل إسرائيل في إدارة الحرب على غزة.. ويدعو لحل مجلس الحرب إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره طريق الواحات الصحراوي التشكيل الرسمي لقمة بايرن ميونخ وأرسنال.. مفاجأة من أرتيتا أشعة رنين مغناطيسى لزيزو غداً والخلفية تمنع فتوح من مران الزمالك
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

عقارات

«دار هب دوت كوم» تتعاقد مع «فاليو للحلول المالية» لتمويل تشطيبات الوحدات السكنية 

تعاقدت منصة "دار هب دوت كوم " المتخصصة فى قطاع التشطيبات والديكور والمقاولات مع شركة " فاليو  لخدمات البيع بالتقسيط وحلول التكنولوجيا المالية التابعة للمجموعة المالية " هيرمس "  لتمويل العملاء الراغبين فى تشطيب وحداتهم السكنية نصف التشطيب بحد أقصى 2.5 مليون جنيه.

قال مالك عزام الرئيس التنفيذى والمؤسس لشركة " دار هب دوت كوم "المتخصصة فى قطاع التشطيبات والديكور والمقاولات إن التعاقد يستهدف بشكل أساسي تمويل مالكي العقارات نصف التشطيب والراغبين فى تشطيب وحداتهم بقيمة تصل إلى 2.5 مليون جنيه لكل عميل بفترات سداد تصل إلى 5 سنوات.

أوضح عزام أن "دار هب دوت كوم " تستهدف عقد صفقات بين شركات المقاولات والعملاء بقيمة 10 ملايين جنيه بنهاية 2019 عبر التطبيق اﻹليكترونى " أبليكيشن " الذى أطلقته الشركة خلال العام الجارى .

أوضح عزم ان المنصة تضع معايير وإشتراطات بإختيار شركات التشطيبات المتخصصة بحسب المنطقة ونوعية اﻷعمال بجانب عدد من اﻹشتراطات الخاصة بالجدية واﻹلتزام لافتاً إلى ان الشركة بدأت أعمالها بمنطقة القاهرة الكبرى وتخطط للتوسع فى المحافظات ووصول عدد الشركات المشتركة معها إلى 2000 شركة مقاولات لتغطى المواقع المستهدفه حالياً .

وأضاف عزام أن التطبيق لاقى إقبالاً وإهتماماً من شركات المقاولات العاملة فى قطاع التشطيبات والديكور منذ إطلاق "اﻷبليكيشن" وتخطط الشركة التوسع فى المدن الجديدة وتغطية المشروعات السكنية فى التجمعات العمرانية " الكمبوند " بجانب الوحدات نصف تشطيب فى المدن والمحافظات وأن التطبيق الذى أطلقته الشركة يهدف لتوفير خدمات التشطيبات والمقاولات للوحدات السكنية نصف التشطيب وتوصيل مالكى الوحدات "نصف التشطيب" ﻷفضل عروض المقاولات والتشطيب المقدمة من الشركات.

أشار عزام إلى أن الشركة وضعت خطة توسعية خلال الفترة القادمة سيتم تطبيقها تدريجياً وإضافة خدمات عقارية أخرى تسهل على العملاء ومالكى الوحدات نصف التشطيب من خلال قائمة أسعار إسترشادية وتقديم عروض للتشطيبات من أكثر من مقاول فى نفس المنطقة بهدف التسهيل على العميل اﻹختيار .

تابع عزام أنه توجد 12 مليون وحدة سكنية غير مشطبة فى السوق العقارى موزعة على المحافظات والمدن الجديدة بجانب القاهرة الكبرى يضاف لها مليون وحدة سكنية سنوياً نصف تشطيب مما يتطلب توفير أليات جديدة تساهم فى إيجاد حلول جديدة تهدف لتقديم خدمات تتلائم مع الملاءة المالية لملاك هذه الوحدات وتتناسب مع كل منطقة فتشطيب وحدة سكنية فى منطقة ما لايتناسب مع وحدة سكنية فى مشروع أخر وذلك أيضا بالنسبة لشركة التشطيبات والمقاول . 

قال عزام إن دخول التكنولوجيا للقطاع العقارى ساهم فى إيجاد حلول سريعة لمشكلات كانت تمثل تحدياً ومع تنامى إستخدام التكنولوجيا أتاحت أمام العملاء فرص اﻹختيار واﻹنتقاء بين المعروض. 

أكد عزام على أن مفهوم التكنولوجيا العقارية والتطبيقات الجديدة ومنها " دار هب دوت كوم " أصبح متغيرا مهما لواقع ومستقبل القطاع العقاري في السوق المصرى وتجسد التطبيقات التكنولوجية المستخدمة في القطاع العقاري والتي تشمل الخدمات المتطورة التي تقدمها الحلول الذكية للتشطيبات والديكور . 

أشار عزام إنه في الوقت الذي يعتبر فيه القطاع العقاري أحد المؤشرات الدالة على حيوية الاقتصاد ومرونته ويعكس نموه وتنوعه فإن صعود قطاع التكنولوجيا العقارية سيعمل على إحداث تغييرات نوعية في واقع القطاع والسوق العقارية لا تقل عن الدور النوعي الذي أحدثته حلول التكنولوجيا المالية في قطاع الخدمات المالية والمصرفية التقليدي.