رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

كثافات مرورية بشوارع القاهرة والجيزة

شهدت شوارع القاهرة والجيزة، اليوم الأحد، خلال الذروة الأولى للزحامات، ظهور كثافات مرورية متوسطة، بسبب زيادة الأحمال، بالتزامن مع توجه الموظفين إلى أماكن عملهم استقلال السيارات أعلى الطرق الدائرية والكبارى والمحاور الرئيسية .

وتباطأت حركة السير للمتجه إلى السويس من بعد نزلة الدائري إلى مدخل الرحاب خاصة في الحارة المرورية اليمنى، وذلك بسبب أعمال حفر بالطريق، كما تباطأت حركة المرور أعلى محور صفط اللبن في الاتجاه القادم من الدائري اتجاه الجيزة ومحيط جامعة القاهرة وذلك بسبب أعمال صيانة الحواجز الخرسانية.


كما توقفت حركة السير أعلى دائرى المرج بعد إصابة شخص فى حادث تصادم، وشهد نفق السلام المتجه إلى الزراعي تكدسات مرورية عالية، وكذلك محور ٢٦ يوليو من أكتوبر إلى ميدان لبنان، وانتظمت حركة المرور بطريق حازم حسن وطريق مصر الإسكندرية الصحراوي.


كما تباطأت حركة السيارات أعلى كوبري اكتوبر خاصة منطقة المعلق ورمسيس والمتجة إلى مدينة نصر، وكوبري عباس اتجاه الجيزة، كما تباطأت حركة السير أعلى طريق الكورنيش في الاتجاه من المعادي الي وسط البلد.


وشهد الطريق الدائري القادم من الهرم والمريوطية اتجاه الجيزة ومحيط جامعة القاهرة كثافات مرورية، في الاتجاهين، كما شهد كوبرى الدقي كثافات مرتفعة، وتباطأت حركة السير أعلى وصلة المريوطية الاتجاه القادم من المعادي.


كما شهد محور صلاح سالم زحامًا من إشارة طريق مجرى العيون اتجاه نفق العروبة وكذلك الاتجاه نحو المطار، كما شهدت وصلة المريوطية أعلى الدائري المتجة إلى المنيب زحامًا.


وشهدت محاور وميادين مدينة نصر كثافات مرورية مرتفعة، وكذلك شارعي الهرم وفيصل اتجاه الجيزة، وكذلك كوبري السيدة عائشة اتجاه القلعة وكوبري دار السلام في الاتجاه المؤدي الي البساتين.


وتباطأت حركة المركبات بميدان رمسيس والمتجه إلى مدينة نصر ومناطق التجمع،، وكذلك من المنيب حتى كوبري الأوتوستراد، كما شهد الطريق الدائري المتجه من بهتيم حتى الزراعي الطريق زحام شديد.


وكانت حركة السير منخفضة أعلى محور جوزيف تيتو خاصة عند مطلع الكوبري اتجاه الكلية الحربية، وشهدت منطقة البحوث زحاما بشارع السودان حتى ميدان لبنان، وانتشر رجال المرور بمواقعهم لتنظيم حركة السير.