بريطانيا تعلن زيادة الانفاق الدفاعي للبلاد إلى 2.5% بحلول عام 2030 وزير المالية: تعيين 120 ألف شاب خلال العام المالي القادم مصر ترحب بالاتفاق بين أرمينيا وأذربيجان وزير المالية: 12 مليار دولار من إيرادات مشروع رأس الحكمة لصالح الخزانة العامة مجلس الوزراء: وتيرة الإفراج الجمركي عن البضائع عادت لطبيعتها قبل الأزمة الأخيرة النواب يحيل البيان المالي وخطة التنمية للجان النوعية ومجلس الشيوخ نتائج جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم الإتجار في المواد المخدرة نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات د. عصام فرحات يترأس اجتماع مجلسي كليتي الطب البشري والتربية الرياضية انفوجراف وفيديو.. تعرف على أنشطة وجهود مديريات الزراعة والطب البيطري خلال آخر أسبوع وزير المالية: تخصيص 636 مليار جنيه للدعم والمنح و575 مليار جنيه للأجور في الموازنة الجديد هالة السعيد أمام النواب: 179 مليار جنيه استثمارات موجهة لأنشطة الزراعة والري بخطة العام المالي القادم
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

«محلية المنيا» تقرر إيقاف محطة وقود غير مرخصة ورفع 178 طن قمامة

محطة وقود
محطة وقود

قررت الوحدة المحلية لمركز بني مزار بالمنيا، إيقاف محطة وقود بإحدى قرى المركز، وذلك خلال حملة لإزالة التعديات والاشغالات نظمتها الوحدة المحلية بالتعاون مع الجهات المعنية.

ويأتي هذا تنفيذاً لتكليفات اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، باستمرارحملات إزالة التعديات على أراضى الدولة.

من جانبه، أكد إسماعيل الفحام رئيس المركز، أن الوحدة المحلية أوقفت محطة وقود مخالفة بدون ترخيص وتعديها على حرم الطريق بقرية أم الساس التابعة للوحدة المحلية لقرية بنى على، وتم التحفظ على الطلمبات الخاصة بالمحطة واتخاذ كافة الاجراءات القانونية.

وأوضح في البيان الذى صدر عن الوحدة المحلية، اليوم الإثنين، أن تنفيذ هذه الحملات يتم بشكل مستمر ودورى لإزالة جميع أشكال التعديات والإشغالات التى من شأنها الإضرار بالصالح العام من خلال رصدها والتصدى لها ومعاقبة المخالفين واتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيالهم .

وفي السياق نفسه، تواصل الوحدة المحلية لمركز أبوقرقاص، جهودها في رفع و إزالة الإشغالات ومتابعة حالة النظافة العامة بالأحياء والشوارع الرئيسية والقرى التابعة لها، وذلك من خلال حملات النظافة التى يتم تنظيمها بالتعاون مع الجهات المعنية.

وأشار العقيد محمد صلاح أبو كريشه رئيس المركز، إلى أن الوحدة المحلية تمكنت من رفع وإزالة 178 طن من القمامة والمخلفات الصلبة ورفع مستوى كفاءة الطرق بمدينة أبوقرقاص وبـ 5 مجالس قروية «اتليدم ــ ابيوها ـ بنى عبيد ـ بنى حسن ـ أبوقرقاص البلد»، وتم رفع وإزالة 50 طن أتربة من المدينة، ورفع 53 طن من تراكمات القمامة والمخلفات الصلبة بقريتى اتليدم وأبيوها، و 20 طن بقرية أبوقرقاص البلد، و 30 طن قمامة بقرية بنى عبيد و25 طن بقرية بنى حسن.