رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

بعد تفكيره في تدريب الزمالك.. «البدري» يثير غضب جماهير الأهلي

حسام البدري
حسام البدري

أثار الخبر الذي تداولته المواقع الصحفية حول تدريب حسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي ونادي بيراميدز، الجدل بين جماهير القلعة الحمراء، وكانت الجماهير الحمراء قد عبرت عن غضبها حول رفضهم تدريب حسام البدري لنادي الزمالك باعتباره واحد من الأعمدة الرئيسية في النادي الأهلي فقد تولى "البدري" تدريب الأهلي (3 مرات)، كان آخرها في 2016 وحتى 2018، ومعه فاز إجمالا بـ3 ألقاب دوري، ولقب لدوري أبطال أفريقيا وحقق أيضا لقب الدوري السوداني مرة واحدة مع فريق المريخ.

جاء ذلك بعد تصريح حسام البدري في مداخلة هاتفية في برنامج اللاعيب مع الإعلامي مهيب المذاع على قناة (أم بي سي) الفضائية، قائلا:" أي مدير فني يتمنى يدرب الزمالك لأنه نادي كبير".

وكان "البدري" قد اتخذ قرار العودة للتدريب لاستكمال مسيرته الناجحة في هذا المجال والتي حقق خلالها تفوقا كبيرا في مشواره التدريبي.

 

يشار الي أن مسئولو الزمالك قد تطلعوا إلى استغلال اعتذار البدري عن رئاسة نادي بيراميدز والعودة من جديد للتدريب وإقناعه بالموافقة على العرض الأبيض، ويضع مسئولو الزمالك ثقة كبيرة في حسام البدري بعد نجاحه من قبل مع النادي الأهلي وتقديمه لمستويات مميزة مع الفريق الأحمر.

يذكر أن نادي الزمالك تعادل بالأمس مع الجونة بهدفين لمثلهما، وتأزم موقفه في حصد لقب الدوري العام.