رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

بهجت العبيدي مهنئا بثورة يوليو: نموذج لحرص الجيش على الشعب

بهجت العبيدي الكاتب المصري المقيم بالنمسا
بهجت العبيدي الكاتب المصري المقيم بالنمسا

قال بهجت العبيدي الكاتب المصري المقيم بالنمسا مؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج؛ أن أبناء الجاليات المصرية بالخارج يحرصون على مشاركة السفارات المصرية في الخارج الاحتفال بهذا اليوم العظيم، إيمانا منهم بأنه كان نقطة مضيئة في تاريخ مصر، مضيفا أن أبناء الجاليات المصرية بالخارج يحرصون على الاحتفال بثورة 23 يوليو المجيدة، وذلك إيمانا منهم بالأهمية الكبرى لها باعتبارها حدث تاريخي غيّر - ليس فقط شكل مصر بل - شكل المنطقة كلها.

وتقدم بهجت العبيدي بالتهنئة لأبناء الشعب المصري العظيم، كما وجه التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة الذكرى السابعة والستين لثورة الثالث والعشرين من يوليو المجيدة، ولأبطال المؤسسة العسكرية المصرية الذين يثبتون يوما بعد يوم انحيازهم لهذا الشعب العظيم.

وقال بهجت العبيدي إن ثورة الثالث والعشرين من يوليو المجيدة ستظل إحدى أهم الثورات في القرن العشرين، وذلك لما كان لها من نتائج، ليس على مستوى مصر فحسب؛ بل على مستوى المنطقة، والعالم كله.

وأضاف بهجت العبيدي ، أن الشعب المصري العظيم بحسه الصادق وقف خلف الضباط الأحرار الذين حملوا أرواحهم على أكتافهم بعدما عم الفساد، ووقع الشعب تحت نير الظلم والاستبداد، وأصبح الشعب غريبا في وطنه.