رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

تفاصيل ضبط 350 كيلو جرام بانجو بالإسماعيلية

ضبط الكلاب البوليسية 350 كيلوجرام بانجو
ضبط الكلاب البوليسية 350 كيلوجرام بانجو

في ضربة أمنية قوية ضد متجري المواد المخدرة نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في ضبط عنصر إجرامى بحوزته 350 كيلو جراما من مخدر البانجو بالإسماعيلية.

في ذات السياق قامت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بحملة أمنية مكبرة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسماعيلية وقوات الأمن المركزى والإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة باستهداف إثنين من العناصر الإجرامية الخطرة تخصصا فى الإتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائهم بنطاق واسع مُتخذان من دائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامى.

أسفرت عن ضبط أحدهما حال تواجده بمسكنه.. وبحوزته الآتى: 140 مائة وأربعون لفافة كبيرة الحجم لمخدر البانجو بلغ وزنهم إجماليًا (350) ثلاثمائة وخمسون كيلو جرام -بندقية آلية (6) خزينة - (14) طلقة آلية -دراجة نارية "بدون لوحات" -مبلغ مالى - هاتف محمول.

بمواجهته بما أسفر عنه الضبط والتفتيش اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار بالاشتراك مع المتهم الهارب "شقيقه"- جارى تكثيف الجهود لضبطه- والسلاح النارى والذخائر بقصد الدفاع عن تجارته، والمبلغ المالى من متحصلات الاتجار، واستخدامه للهاتف والدارجة النارية فى النقل والترويج. 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وجارٍ استمرار الحملات الأمنية.

موضوعات متعلقة