كينيا.. تحطم مروحية على متنها وزير الدفاع والرئيس روتو يعقد اجتماعا طارئا متحدث الحكومة: لا يجب تحميل ضيوف مصر من غير المقيمين مسؤولية أية تحديات اقتصادية صلاح يقود هجوم ليفربول لمواجهة أتالانتا بالدوري الأوروبي مصرع فلاح سقط داخل دراسة القمح في المنوفية ترامب يهاجم المحلفين المحتملين: نشطاء ليبراليون سريون يكذبون على الفاضي رئيس الوزراء: الإفراج عن بضائع من الموانئ بقيمة 8 مليارات دولار حتى الآن مصرع شخصين وإصابة 9 آخرين في حادث تصادم سيارتين بمركز البداري بأسيوط القاهرة الإخبارية: مئات الشاحنات تستعد للدخول إلى غزة لإغاثة الشعب الفلسطيني جوتيريش: العمليات العسكرية الإسرائيلية في رفح ستفاقم الأوضاع الإنسانية الزمالك يستعد لصرف مكافأة للاعبين بعد الفوز على الأهلي في القمة بايدن: أمريكا فرضت عقوبات جديدة على إيران بسبب سياستها المزعزعة للاستقرار للمرة الأولى.. مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية العسكرية للفروسية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

عرض فيلم «cold war» بقصر السينما الليلة

عرض فيلم ”cold war” بقصر السينما الليلة
عرض فيلم ”cold war” بقصر السينما الليلة

أعلن الفنان تامر عبد المنعم رئيس قصر السينما عن عرض ومناقشة فيلم "cold war" بقصر السينما اليوم الأربعاء 24 يوليو في تمام الساعة الثامنة مساء.

وتعقد ندوة عقب الفيلم يديرها الاستاذة / نشوى نبيل، والدعوة عامة، وذلك ضمن برنامج نادى السينما الأوروبية  الذي يقيمه قصر السينما.

فيلم Cold War من بطولة جوانا كوليج، توماز كوت، بوريس سكيك، أجاتا كوليززا، سيدريك كان، جين باليبار، آدم وورونوفيتش، آدم فيرنتي، درازين سيفاك، سلافكو سوبين، من إخراج بافل بافليكوفسكى كما ـنه شارك فى التأليف جنبا إلى جنب مع يانوش جلوواكي، بيوتر بوركووسكي.