تشيلي أولمبياد 2027 الخاص بمشاركة 170 دولة من بينهم مصر روسيا تعلن طرد دبلوماسيين اثنين من لاتفيا أمريكا وكندا وبريطانيا تفرض عقوبات جديدة على إيران بإدارة كيان تعليمى وهمى بقصد النصب والإحتيال على المواطنين) الدوري الإنجليزي يكشف خريطة الموسم القادم بالكامل ويفجر مفاجآت بالجملة الصين تستدعي سفير ألمانيا بعد اعتقالات بتهمة التجسس لصالح بكين المجلس الأعلى للثقافة ينظم ندوة بمناسبة اليوم العالمي للكتاب وحق المؤلف محافظ مطروح يطمئن على صحة وكيل وزارة الأوقاف عقب تعرضه لحادث سير د.عادل عبد العظيم يتفقد محطة بحوث الإسماعيلية لمتابعة العمل وبرنامج الخضر ورفع كفاءة الأصول المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة

بالصور.. وفد صيني يزور نقابة المحامين لتبادل الخبرات بين البلدين

المحامين
المحامين

زار وفد من المحامين الصينيين النقابة العامة للمحامين، مساء اليوم الأربعاء، لعقد بروتوكولات تعاون وتبادل الخبرات العلمية والتثقيفية بين محامي البلدين.

 

واستقبل الوفد كمال مهنا، وصالحين المهدي، عضوا مجلس النقابة العامة، وعدد من المحامين، الذين رحبوا بالوفد الصيني، لحرصه على زيارة نقابة المحامين، والتعاون معها، خلال زيارته لمصر.

 

وصرح كمال مهنا، عضو مجلس النقابة العامة، بأن الوفد الصيني تقدم بمشروع تعاون وتبادل خبرات من خلال دورات تدريبية، ودراسة كاملة بمصر، وبدولة الصين، بين شباب المحامين بمصر، ونظرائهم من محامي الصين.

 

وأشار إلى أن المشروع سوف يتم عرضه على النقيب العام، سامح عاشور، لمناقشته، وبحث مدى إمكانية الاستفادة من المشروع لخدمة المحاماة والمحامين.