دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية بشأن غزة.. غدا مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق المواطن خط أحمر.. وزير التنمية: الرئيس السيسي شدد على حقوق المواطنين بقانون التصالح الجديد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يبحث الوضع في جنوب لبنان مع مسئول عسكري بريطاني عمرو أديب يقارن بين رغيفي خبز بـ2 جنيه في المعادي ومصر الجديدة: إحنا اللي اخترعنا النصب في العيش شعبة السيارات تحذر من ظاهرة المستهلك التاجر: تسبب زيادة الأسعار والتهرب من ‏الضرائب وزير الصحة أمام البرلمان: مصر تُعالج كل مرضى الغسيل الكلوي مجانا وعددهم نحو 60 ألفا وزيرة التضامن الاجتماعي بمهرجان أسوان: نستخدم السينما كوسيلة للتغيير زيارتان استثنائيتان لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل مهرجان القاهرة السينمائى يعلن موعد دورته الـ45 النواب توافق على تأسيس وإنشاء شركات تأمين أجنبية داخل مصر زراعة البرلمان تتهم الحكومة بإهدار المال العام بسبب معمل بحوث صحة الحيوان بالدقهلية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

الإسكندرية والقومي للمسرح.. مهرجانات كرمت فاروق الفيشاوي في آخر أيامه

الاسكندرية والقومي للمسرح مهرجانات كرمت فاروق الفيشاوي في آخر أيامه
الاسكندرية والقومي للمسرح مهرجانات كرمت فاروق الفيشاوي في آخر أيامه

رحل الفنان فاروق الفيشاوي عن عالمنا تاركا فنه الذي مازال يشاهده جمهوره على الشاشة .

وكان من  المهرجانات التي كرمت الفنان فاروق الفيشاوي في أيامه الأخيرة مهرجان الاسكندرية السنيمائي الدولي الذي أعلن فيه فاروق الفيشاوي اصابته بمرض السرطان لأول مرة.

مهرجان الاسكندرية السينمائي الدولي

كانت  قد أعلنت إدارة مهرجان الأسكندرية السينمائي عن الأسماء التي ستكرم خلال الدورة الـ34 للمهرجان والتي حملت اسم الفنانة نادية لطفي ، وجاء اسم الفنان فاروق الفيشاوي ضمن 11 اسما وهم:"الموسيقار عمر خيرت،المخرج أحمد يحيي، الناقدة ماجدة موريس، مدير التصويرماهر راضي، الفنان فاروق الفيشاوي،المخرج رشيد مشهراوي، والمنتج حسين القلا، فرانك نيرو،أنا موجلاليس، سباستيان هارو، عباس نوري".

وفي يوم التكريم بشهر أكتوبر وبالتحديد عند صعود فاروق الفيشاوي على خشبة المسرح، بدأ حديثه عن سعادته بتكريم المهرجان له و اصابته بمرض السرطان وطريقة تعامله معه:"قائلا:"أنا شخصيا مش منزعج ومش عايز حد يضايق ولا حد يزعل ، بعد بعض التحاليل والفحوصات والاشاعات دكتوري المعالج قالي فاروق انت عندك سرطان قولتله يعني صداع، انا هتعامل مع هذا المرض كأنه صداع، وبالعزمية والإصرار سأنتصر على هذا المرض".

المهرجان القومي للمسرح المصري

أعلنت إدارة مهرجان المسرح القومي المصري برئاسة الفنانة أحمد عبد العزيز عن تكريم الفنان فاروق الفيشاوي وذلك منذ ثلاثة أيام حيث من المقرر أن تنطلق الدورة الـ12 للمهرجان الشهر المقبل.