رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

ننفرد بنشر حركة تنقلات وزارة الداخلية

 وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

عقب تصديق اللواء محمود توفيق وزير الداخلية على الحركة العامة للتنقلات والترقيات السنوية لضباط الشرطة فور انتهاء اجتماع المجلس الأعلى للشرطة، ترصد «الزمان» أبرز الأسماء للحركة.

وشهدت حركة تنقلات الشرطة 2019، تغييرات شملت عددًا من مساعدي وزير الداخلية، ومديري الأمن، ومديري المصالح والإدارات العامة، ونواب مديري الأمن، ونواب مديري الإدارات والمصالح.

كما شملت حركة تنقلات الداخلية 2019، إحالة عدد من الضباط الذين استوفوا العطاء للمعاش وترقية آخرين من مستحقي الترقية وفق المعايير الموضوعية في مختلف الرتب، والدفع بقيادات شابة لتولي مناصب قيادية بهدف ضخ دماء جديدة.

وفي السياق نفسه، راعت حركة تنقلات وزارة الداخلية 2019، المعايير الأساسية وفقًا للقواعد والمقررات الوظيفية لأجهزة الوزارة والاستقرار الوظيفي والبعد الإنساني والاجتماعي للضباط مع الأخذ في الاعتبار الحالات الصحية والاجتماعية.

كما ضمت تعيين اللواء عماد صيام مساعد الوزير لقطاع الأمن، واللواء مصطفى شحاته مدير أمن الجيزة مساعد الوزير للشئون القانونية، واللواء علاء الأحمدي مساعد الوزير لقطاع الإعلام والعلاقات، واللواء خالد فوزي مساعد الوزير للأمانة العامة.

ومن المقرر أن تنفذ حركة التنقلات اعتبارًا من أول أغسطس المقبل على أن يتم فتح باب التظلمات لمدة ثلاثة أيام، وستقوم الجهات المعنية بفحصها والفصل فيها.