رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

طوارئ في الزمالك بعد ضياع الدوري

قرر مسئولو نادي الزمالك، تطبيق بند العقوبات المالية المنصوص عليه في لائحة الفريق الأبيض داخل نادي الزمالك على اللاعبين بعد خسارة بطولة الدوري الممتاز. ورفض مسئولو الزمالك الإفصاح عن بند العقوبات المنصوص عليه في لائحة الزمالك واكتفي مسئول من النادي بأن هذا البند يتضمن عقوبة مالية كبيرة على اللاعبين.

وكان الجهاز الفني للزمالك رفض منح اللاعبين راحة بعد الفوز على الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما بملعب بتروسبورت والمؤجلة من الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري. ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي والمقرر لها يوم الأحد المقبل ضمن مباريات بطولة الدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك المركز الثاني بجدول الدوري برصيد 72 وبيراميدز 70 ليضمن الزمالك المشاركة في دوري أبطال أفريقيا وبيراميدز في الكونفدرالية. وظفر النادي الأهلي بمسابقة الدوري لموسم 2018-2019 بعد الفوز على المقاولون العرب في المباراة التي جمعت الفريقين على إستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية بالأمس حيث رفع الأهلي رصيده إلى 77 نقطة ليحسم اللقب المحلي رسميًا دون الانتظار لنتيجة مباراة الزمالك يوم الأحد القادم في ختام مشوار الفريقين بالمسابقة المحلية.