المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية الأهلي يخسر أمام الترجى 21-25 في نصف نهائي الكؤوس الأفريقية لليد النائب عصام خليل: سيناء الفيروز ميراث الأجداد تبدد على رمالها مطامع الحالمين بايدن يعين مبعوثة جديدة للقضايا الإنسانية في الشرق الأوسط نيجيريا.. أمطار غزيرة تهدم سجنا وتمنح نزلاءه فرصة ذهبية مصرع شخصين في حادثين منفصلين بالوادى الجديد مصادر فلسطينية: حماس وفتح ستعقدان لقاء الجمعة في بكين لمناقشة إنهاء الانقسام الداخلي بروتوكول تعاون لتنفيذ التطوير المؤسسي الرقمي لمجمع اللغة العربية وزيرة التعاون الدولي والسفير الياباني بالقاهرة ومسئولو «الجايكا» يتابعون مشروعات التعاون الإنمائي وزيرة البيئة: ضرورة إصلاح نظام تمويل المناخ في ظل تزايد التحديات العالمية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

رئيس دار بسمة للإيواء: أنقذنا 580 مُشرد ونسعي لبناء أكبر دار في الشرق الأوسط

قال المهندس محمود درج رئيس مجلس إدارة دار بسمة للإيواء، إن فكرة الدار انطلقت من شعور داخلي لدي شباب محافظة الشرقية، من أجل أنقاذ أهالي المحافظة من المشردين وتحويل المحافظة إلي مدينة بلا مشردين.


وأضاف "درج"، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج كارت أحمر عبر فضائية "الحدث اليوم"، والذي يقدمه الإعلامي وائل عبد الوارث، أن نشاط الدار اتسع في كافة محافظات مصر، حيث وصل عدد المشردين الذين تم إيواءهم إلي 330 شخص علي مستوي الحمهورية، علاوة علي إعادة 250 شخص لأسرهم، مؤكدًا أن الدار تقدم كافة الرعاية والاهتمام لأهالينا عبر 3 دور في الشرقية.


ووجه درج نداء إلي المسئولين في الدولة لتسهيل بناء أكبر دار لرعاية المشردين على مستوي الشرق الأوسط، مؤكدًا آن الدار حصلت علي كافة الموافقات والتراخيص لبناء الدار.