رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

وزير الشباب والرياضة يفتتح أعمال التطوير بنادي الغابة

تزامنا مع مرور ٥٠ عاما على إنشاء نادي الغابة، افتتح مساء اليوم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة يرافقه المهندس سعيد إسماعيل رئيس مجلس إدارة نادي الغابة، وأشرف البجرمي وكيل الوزارة مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، آخر أعمال التطوير التي تمت في النادي.

قام وزير الرياضة بجولة تفقدية في النادي تضمنت تطوير ملعب كرة قدم قانوني، تطوير ملعب كرة السلة والكرة الطائرة وملاعب التنس، تطوير حديقة الأطفال ومنطقة الألعاب الخاصة بها، وأيضا تطوير أرضية النادي بالكامل من أسفلت إلى إنترلوك، وقد تكلفت أعمال التطوير ٢ مليون و ٢٠٠ ألف جنيها، بالإضافة إلى إنشاء عدد ٢ ملعب خماسي بنظام الـBOT على ٨ سنوات.

وأعرب صبحي عن سعادته بتواجده في هذا اليوم والذي يتزامن مع مرور ٥٠ عاما على إنشاء النادي، مضيفا أن النادي يشهد عملية تطوير حقيقية في بنيته التحتية في الفترة الحالية، حيث تقارب المساحة الإجمالية للنادي ١٢ فدان وتحتوي على صالات للعديد من الألعاب المختلفة، متمنيا التوفيق لمجلس الإدارة في أداء مهامه لتحقيق التقدم ومزيد من الاستقرار داخل النادى.

وفى نفس السياق قام وزير الرياضة ومجلس الإدارة بالنادي بجولة تفقدية للمنشآت التي تم تطويرها، بالإضافة إلى مشاهدة فقرة لإحدى العروض الرياضية لأبناء النادي.