الدوري الإنجليزي يكشف خريطة الموسم القادم بالكامل ويفجر مفاجآت بالجملة المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية الأهلي يخسر أمام الترجى 21-25 في نصف نهائي الكؤوس الأفريقية لليد النائب عصام خليل: سيناء الفيروز ميراث الأجداد تبدد على رمالها مطامع الحالمين بايدن يعين مبعوثة جديدة للقضايا الإنسانية في الشرق الأوسط نيجيريا.. أمطار غزيرة تهدم سجنا وتمنح نزلاءه فرصة ذهبية مصرع شخصين في حادثين منفصلين بالوادى الجديد مصادر فلسطينية: حماس وفتح ستعقدان لقاء الجمعة في بكين لمناقشة إنهاء الانقسام الداخلي بروتوكول تعاون لتنفيذ التطوير المؤسسي الرقمي لمجمع اللغة العربية وزيرة التعاون الدولي والسفير الياباني بالقاهرة ومسئولو «الجايكا» يتابعون مشروعات التعاون الإنمائي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

«الذكير» مديرًا لأمن أسيوط بعد سلسة من النجاحات

صدق اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، على تعيين اللواء أسعد الذكير، مديرًا لأمن أسيوط، في حركة التنقلات التي أعلنتها الوزارة اليوم، قادما من الإدارة العامة لتنفيذ الأحكام بالأمن العام، التي كان يشغل منصب مدير إدارتها، ولم تكن محافظة أسيوط جديدة على اللواء أسعد الذكير حيث عمل فيها 3 سنوات كان يشغل طوالها مديرا لإدارة البحث الجنائي.

وشغل اللواء اسعد الذكير عدة مناصب بعدد من محافظات الصعيد أبرزها منصب مدير إدارة البحث الجنائي، حيث شغل إدارة البحث الجنائي بمحافظة أسوان عام 2014، وتم نقله شهر أبريل عام 2105 إلى إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، وفي نفس العام ومع إعلان حركة التنقلات والترقيات التي تجريها وزارة الداخلية كل عام تولى اللواء أسعد الذكير، مدير إدارة البحث الجنائي بأسيوط في 2015.

وكان برتبة عميد وظل متقلدًا لهذا المنصب رغم حصوله على رتبة لواء حتى 2018، حيث أبقت حركة تنقلات الداخلية في 2017 على اللواء أسعد الذكير مديرًا لإدارة البحث الجنائي رغم قرار اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، بضرورة ضخ دماء شابة بإدارات البحث الجنائي وتوليها لضباط برتبة عمداء.

وفي حركة تنقلات الشرطة 2018 صدق اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، على تعيين اللواء أسعد الذكير، مديرا للإدارة العامة لتنفيذ الأحكام بالأمن العام حتى صدر قرار اليوم بتعيينه مديرا  لأمن اسيوط.

وظلت محافظة أسيوط نحو 3 شهور خالية دون قيادات تشغل منصبي مدير الأمن، ومدير إدارة البحث الجنائي منذ رحيل اللواء جمال شكر، مدير الأمن في حادث سير في 29 مايو الماضي، وإصابة اللواء الدكتور منتصر عويضة، مدير المباحث الجنائية في نفس الحادث.