رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

اللواء هاني جرجس مدير الشرطة المتخصصة الجديد تاريخ من الإنجازات

اعتمد وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، الخميس، حركة التنقلات العامة للضباط للعام الحالي، والتي شهدت تعيين اللواء هاني جرجس مديرا للشرطة المتخصصة.

اللواء هاني جرجس مواليد القاهرة، وعمل بقطاع منذ تخرجه في 1983 بمديرية أمن القاهرة وتدرج في عدة أقسام شرطية حيث عمل نائباً لمأمور قسم شرطة الموسكي ثم نائباً لمأمور قسم شرطة قصر النيل ثم مأموراً لقسم الأزبكية ثم مأموراً لقسم شرطة قصر النيل.

وترقى اللواء جرجس في العديد من المناصب حيث تولى مساعداً لمدير أمن القاهرة لفرقة شرطة الغرب، ثم مساعدا لمدير أمن القاهرة للأمن العام ثم نائباً مدير أمن القاهرة لقطاع غرب العاصمة ثم حكمداراً للعاصمة.

وحصل على العديد من الدورات التدريبية واجتازها بنجاح في كافة المجالات الشرطية، وحصل على وسام الجمهورية من الطبقة الثانية عام 2008.

وشارك اللواء جرجس في فض جميع مظاهرات الشغب في الأحداث التي أعقبت 25 يناير حتى دخول البلاد في مرحلة الاستقرار الأمني، وكان المشرف على تأمين ميدان التحرير أثناء وبعد ثورتي 25 يناير، و30 يونيو، وقاد عملية ضبط عشرات المتهمين في حريق المجمع العلمي ومجلس الوزراء، وإحباط عدد من الهجمات التخريبية على المنشآت الهامة والحيوية بمنطقة القصر العيني ووسط القاهرة.

موضوعات متعلقة