رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

مديريات الأمن تواصل مشاركتها الفعالة في المرحلة الثامنة من مبادرة «كلنا واحد»

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

واصلت جميع مديريات الأمن على مستوى الجمهورية المشاركة في فعاليات المرحلة الثامنة من مبادرة "كلنا واحد"، وتم بالتنسيق مع كبار التجار، إقامة شوادر ثابتة وتوجيه سيارات، كمنافذ متحركة لعرض المنتجات والسلع الغذائية بالقرى والمراكز بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق.

كما حرصت الوزارة، على المشاركة الجادة والفاعلة لمنافذ "أمان"، التابعة للوزارة فى المرحلة الجديدة من المبادرة وطرح السلع الغذائية من خلال منافذها الثابتة والمتحركة على مستوى الجمهورية.

وواصلت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة، المشاركة فى فعاليات المُبادرة بالتنسيق مع كبرى السلاسل التجارية لتوفير السلع الأساسية وطرحها بـ690 فرع على مستوى الجمهورية، والمعلن عنها تفصيلياً على الموقع الرسمى لوزارة الداخلية وصفحتى الوزارة على موقعي "فيس بوك – تويتر"، بأسعار مخفضة تصل إلى 30 % لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

وتشهد المبادرة إقبالاً جماهيرياً مكثفاً وسط إشادة من المواطنين، بتوجيهات السيد رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، وحرص سيادته على تقديم كل أوجه الدعم للمصريين، خاصةً من محدودى الدخل، وبالجهود المتواصلة لوزارة الداخلية، للمساهمة في خفض أسعار السلع الأساسية والرقابة على الأسواق، كما أشاد المواطنون بالتفاعل الإيجابى للسلاسل التجارية مع تلك المبادرات لتوفير السلع الغذائية بالأسواق.

جاء ذلك في إطار توجيهات السيد رئيس الجمهورية، لأجهزة الدولة باتخاذ كافة الإجراءات للتخفيف عن كاهل المواطنين لتوفير السلع الأساسية والغذائية بأسعار مناسبة.