محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

«كيشو» يتوج بذهبية الجائزة الكبرى للمصارعة في بيلاروسيا

محمد إبراهيم -كيشو-
محمد إبراهيم -كيشو-

استطاع المصارع الدولي محمد إبراهيم -كيشو- الفوز بذهبية الجائزة الكبرى للمصارعة المقامة في بيلاروسيا، خلال الفترة ٢٦ إلى ٢٨ يوليو ٢٠١٩، بعد أن سحق بطل العالم الكوري هان سو ريو بنتيجة 12/0.

وكان كيشو، قد تأهل للنهائي بعد مباراة قوية مع بطل كازاخستان انتزع فيها الفوز فى الثواني الأخيرة بنتيجة 5-2 ضمن منافسات وزن 67 كج.

وأعرب المصارع كيشو، عن سعادته بالميدالية مشيرا إلى قوة المنافسات بمشاركة أبطال عالميين ودول ذات تاريخ قوى فى اللعبة،وهى من بطولات التصنيف الدولى، كما أنها إعداد قوى لدورة الألعاب الإفريقية التي تستضيفها المغرب في أغسطس المقبل، وبطولة العالم بكازاخستان في سبتمبر المقبل.

وتوجه "كيشو"، بالشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وللعميد عصام نواره رئيس الاتحاد المصري للمصارعة ولكل أعضاء مجلس الإدارة وللبنك الأهلي المصري الراعي الرسمي لفريق الفراعنة الأوليمبي الذي ينتمي إليه وإلى شركة روابط الرياضية الوكيل الحصري له التى تكفلت بكافة نفقات البطولة.