أمريكا وكندا وبريطانيا تفرض عقوبات جديدة على إيران بإدارة كيان تعليمى وهمى بقصد النصب والإحتيال على المواطنين) الدوري الإنجليزي يكشف خريطة الموسم القادم بالكامل ويفجر مفاجآت بالجملة الصين تستدعي سفير ألمانيا بعد اعتقالات بتهمة التجسس لصالح بكين المجلس الأعلى للثقافة ينظم ندوة بمناسبة اليوم العالمي للكتاب وحق المؤلف محافظ مطروح يطمئن على صحة وكيل وزارة الأوقاف عقب تعرضه لحادث سير د.عادل عبد العظيم يتفقد محطة بحوث الإسماعيلية لمتابعة العمل وبرنامج الخضر ورفع كفاءة الأصول المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية الأهلي يخسر أمام الترجى 21-25 في نصف نهائي الكؤوس الأفريقية لليد النائب عصام خليل: سيناء الفيروز ميراث الأجداد تبدد على رمالها مطامع الحالمين
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

عقارات

«مارسيليا» تتعاقد مع «علاج» لتنفيذ أكبر مركز طبي عالمي بالساحل الشمالي

قال ميسرة عاشور، مساعد رئيس مجلس الإدارة للقطاع التجاري، بمجموعة شركات مارسيليا، إن الشركة تعاقدت مع مجموعة علاج السعودية لتشغيل أكبر مركز طبي عالمي بالساحل الشمالي على مساحة 5 أفدنة.

وأشار عاشور، في تصريحات خاصة، على هامش مشاركة «مارسيليا» بمعرض الأهرام العقاري، إن المركز مجموعة «علاج»  السعودية تتواجد في 10 دول حول العالم، ومن المقرر أن يستقبل المركز الوافدين من ليبيا، وذلك يضمن خدمة اتجاه الدولة في التوسع العمراني، إذ أن المركز الطبي سيكون متاح طوال السنة.

وأوضح أن مصر تستقبل عدد كبير من دولة ليبيا الشقيقة في مستشفياتها، لذا فإن جانب كبير من المشروع موجه إلى السياحة العلاجية.

ولفت إلى أن المركز سيقام داخل مشروع كاسكاديا إيلاند، بمنطقة سيدي عبد الرحمن بالساحل الشمالي، والمقرر طرحه أغسطس المقبل، وتم عرضه خلال معرض الأهرام «عقاري».

وأشار إلى أن «كسكاديا ايدلند» يقام على 40 فدان، سيكون بتصميم مختلف إذ إنه سيكون عائم على جزيرة، وتحيط به المياه من جميع الاتجاهات، فضلًا عن أن اللاند سكيب سيكون شبيه بمنطقة بالي الآسيوية، مؤكدًا أن الشركة نجحت في عمل مشروع آسيوي في مصر في العين السخنة ونال إشادة من المسؤولين في الحكومة.

ونوه عن أن «كسكاديا ايدلند» سيكون سياحيًا إلا أن الشركة تعلم جيدًا أن الساحل الشمالي سيتحول إلى منطقة سكن دائم، نتيجة لما تشهده مدينة العلمين الجديدة من عملية زحف عمراني، وبنية تحتية قوية، وكذلك مبني مجلس الوزراء ومجلس النواب ومقر للحكم.

وأوضح أن المشروع يضم حوالي 2000 وحدة، وسيتم بناء فندق، 250 غرفة، 4 نجوم، ومول تجاري.

ويشار إلى أنه وفقًا للاتفاق مع «علاج»، فإن شركة مرسيليا تنفيذ إنشاءات المركز الطبي بالأرض المملوكة لها، على أن تقوم علاج بإدارة وتشغيل المركز وتزويده بالأجهزة والمستلزمات الطبية.

موضوعات متعلقة