محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

بسبب عقب سيجارة.. حريق هائل داخل مصنع كتان بالغربية

حريق هائل داخل مصنع كتان
حريق هائل داخل مصنع كتان

نجحت قوات الحماية المدنية، في السيطرة على حريق داخل مصنع كتان، بقرية شبرا ملس، التابعة لمركز زفتي، بمحافظة الغربية، التهم عشرات الأطنان من الكتان، والخسائر المبدئية تتخطي مليون جنيه.

جاء ذلك فور تلقى اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، إخطارًا من شرطة النجدة، بنشوب حريق هائل داخل مصنع كتان فى قرية شبرا ملس التابعة لمركز زفتي.

وانتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان الحريق، كما تم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء، وتم السيطرة على النيران والتي التهمت عشرات الأطنان من الكتان، وقبل أن تمتد لباقي المصانع.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وتبين من التحريات والمعاينة أن الحريق بسبب عقب سيجارة، وتقدر الخسائر المبدائية بنحو مليون جنيها، وأخطرت النيابة للتحقيق، والتي قررت ندب خبراء الأدلة الجنائية لمعرفة ملابسات الواقعة وتحديد القيمة النهائية للحريق.