رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

عقارات

انطلاق فعاليات الدورة الـ37 لمعرض المنتقى العقاري العربي.. غدا

معرض المنتقى العقاري العربي
معرض المنتقى العقاري العربي

تنطلق فعاليات الدورة ال37 لمعرض المنتقى العقاري العربي، غدا الخميس الموافق 1 اغسطس وتستمر حتى 4 اغسطس، بنادي نقابه المهندسين باكتوبر، وذلك بمشاركة عدد من كبرى الشركات العقارية وعرض احدث مشروعاتها السكنية والإدارية والتجارية والسياحية بمناطق مختلفة فى مصر.

وقال إبراهيم الشواربي رئيس شركة زوم اكسبو المنظمة للمعرض، ان العقار لا يزال الابن البار للمصريين، والاستثمار الآمن والأكثر استقراراً فى مصر والمنطقة، لافتا إلى أن العقار المصري الأقل سعراً بالمنطقة وأفضل منتج وخدمة، ولا تزال هناك فرص كبيرة للاستثمار فى السوق المصرى.

وأوضح أن المعرض يساهم بقوة فى إنعاش حركة المبيعات بالسوق المصرى، وأفضل وسيلة للتواصل بين مسؤولى الشركات العقارية والمواطنين، لافتا إلى أنه يشهد تجمع لكبرى الشركات العقارية العاملة بالسوق وفرصة جيدة للجمهور للاختيار بين أبرز المشروعات المعروضة بما يتناسب مع احتياجاتهم، من المنتجات العقارية السكنية والتجارية والادارية والسياحية ومشروعات زراعية في مناطق مختلفة فى مصر سواءالسادس من اكتوبر أو هليوبوليس الجديدة ومدينة نصر والشروق والساحل الشمالي ومرسى مطروح. وأوضح أن الشركات المشاركة تقدم حزمة من العروض والخصومات الخاصة لاعضاء نقابه المهندسين، كما تطرح مجموعة مختلفة من المشروعات ومنها للتسليم الفورى، ويقام المعرض برعاية إعلامية لبرنامج " حوار واستثمار مع الشواربي"، وبمشاركة شركات افرولاند لاداره المشروعات، والشركة المصرية للتنمية وادارة المشروعات ونيو اركان وديماند والمصرية للتنمية العقارية وبراند للتطوير العقاري. وتوقع الشواربي انتعاش حركة المبيعات بالسوق خلال الفترة القريبة القادمة بالتزامن مع عودة المصريين العاملين بالخارج وانتعاش حركة السياحة العربية لمصر.

موضوعات متعلقة