كينيا.. تحطم مروحية على متنها وزير الدفاع والرئيس روتو يعقد اجتماعا طارئا متحدث الحكومة: لا يجب تحميل ضيوف مصر من غير المقيمين مسؤولية أية تحديات اقتصادية صلاح يقود هجوم ليفربول لمواجهة أتالانتا بالدوري الأوروبي مصرع فلاح سقط داخل دراسة القمح في المنوفية ترامب يهاجم المحلفين المحتملين: نشطاء ليبراليون سريون يكذبون على الفاضي رئيس الوزراء: الإفراج عن بضائع من الموانئ بقيمة 8 مليارات دولار حتى الآن مصرع شخصين وإصابة 9 آخرين في حادث تصادم سيارتين بمركز البداري بأسيوط القاهرة الإخبارية: مئات الشاحنات تستعد للدخول إلى غزة لإغاثة الشعب الفلسطيني جوتيريش: العمليات العسكرية الإسرائيلية في رفح ستفاقم الأوضاع الإنسانية الزمالك يستعد لصرف مكافأة للاعبين بعد الفوز على الأهلي في القمة بايدن: أمريكا فرضت عقوبات جديدة على إيران بسبب سياستها المزعزعة للاستقرار للمرة الأولى.. مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية العسكرية للفروسية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

كارول سماحة تُعلّق على أزمة مشروع ليلى: الموضوع كبر عن حجمه

علّقت النجمة اللبنانية كارول سماحة على أزمة الفرقة اللبنانية “مشروع ليلى” التي أحدثت جدلاً في الشارع اللبناني بعد إلغاء حفلهم ضمن مهرجانات جبيل بسبب بعض أغنياتهم التي أعتبرت مسيئة للدين المسيحي.

وكتبت كارول عبر تويتر، كاشفةً عن شخصية مثقفة نُدركها جيدًا: “بكل صراحة حزنت على خبر إلغاء حفل #مشروع_ليلى
لطالما كنت معجبة بهذا الفريق المتميز وبالمواضيع التي يختارها، إن كان الفنان مؤمن أو ملحد هو حر تماما و يحق له ان يعبر عن وجهة نظره في فنه لكن بطريقة زكية بعيدا عن الاستفزاز و الاستهزاء بأفكار ومعتقدات الآخرين”

تابعت: “منذ زمن المراهقة أنا من المستمعين الاصيليين لفرق heavy Metal الغربية وفي نفس الوقت
مؤمنة بديانتي لأبعد حدود ولم أتأثر يوما ببعض الأغاني المشعوذة والمريضة منها بل كنت أغربل وأنتقي ما يناسبني ولا يستغبيني! بطبيعتي لا أبدي رأي قبل ان أتأكد من جميع المعطيات”.

وختمت: ” معظم الفيديوهات المشعوذة التي شاهدتها مفبركة ولا تمت بأي صلة للفريق.بكل صراحة الموضوع كبر عن حجمو ولم يكن يستاهل كل هذه الحرب. #مشروع_ليلي “.