الدوري الإنجليزي يكشف خريطة الموسم القادم بالكامل ويفجر مفاجآت بالجملة الصين تستدعي سفير ألمانيا بعد اعتقالات بتهمة التجسس لصالح بكين المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية الأهلي يخسر أمام الترجى 21-25 في نصف نهائي الكؤوس الأفريقية لليد النائب عصام خليل: سيناء الفيروز ميراث الأجداد تبدد على رمالها مطامع الحالمين بايدن يعين مبعوثة جديدة للقضايا الإنسانية في الشرق الأوسط نيجيريا.. أمطار غزيرة تهدم سجنا وتمنح نزلاءه فرصة ذهبية مصرع شخصين في حادثين منفصلين بالوادى الجديد مصادر فلسطينية: حماس وفتح ستعقدان لقاء الجمعة في بكين لمناقشة إنهاء الانقسام الداخلي بروتوكول تعاون لتنفيذ التطوير المؤسسي الرقمي لمجمع اللغة العربية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

رامي جمال ينتهي من تسجيل 4 أغنيات من ألبومة الجديد

انتهي المطرب رامى جمال من تسجيل 4 أغنيات جديدة من ألبومه، المقرر طرحه الفترة المقبلة،  الأولى من كلمات هانى سرور، وألحان  بلال سرور، وتوزيع  شريف مكاوي، والثانية من كلمات جمال الخولي، وألحان رامى جمال، وتوزيع شريف مكاوى.

 

أما الأغنية الثالثة والرابعة من كلمات محمد عاطف، وألحان رامى جمال، وتوزيع شريف مكاوى، ولم يكشف عن اسم الأغنية حتى تكون مفأجاة لأن بقدم من خلال أغنيات جديد وكلمات و مزيكا  مختلفة.

 

وطرح رامى جمال مؤخرا أغنية تحمل اسم "دايما بخير" عبر يوتيوب" بمناسبة عيد الأم، وهى من ألحان وتوزيع خالد عز، وكلمات محمد شرشر، وحققت نجاحا كبيرا.

 

وآخر كليباته كانت أغنية "البرد" التى حققت نجاحا كبيرا ونسب مشاهدة عالية، وتعد الأغنية الرابعة التى يصورها رامى جمال على طريقة الفيديو كليب، بعدما طرح 3 كليبات من الألبوم، وصورها جميعاً فى لندن، وهى: "مفيش منها" و"ماتظلمنيش" و"تعيشى ليا"، من إخراج كريم نجيب، ومن تصوير"روبى براينت"، و"زاك سانى